الأخيرة

«أمازون» تحقق مليار دولار في «يوم العضوية الممتازة»

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة "أمازون"، تحقيق مبيعات قياسية في مهرجان التسوق السنوي المعروف باسم "يوم العضوية الممتازة" أو "برايم داي"، الذي يمنح مستخدمي منصة "أمازون" من أصحاب "العضوية الممتازة" مزايا وتخفيضات. وذكرت الشركة البارحة الأولى، أن حجم مبيعات الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر "منصة أمازون" تجاوز المليار دولار خلال اليوم.
وأشارت الشركة، بحسب "الألمانية"، إلى أن مبيعات "برايم داي" في الولايات المتحدة كانت الأكبر على الإطلاق مقارنة بأي عام مضى، موضحة أن معدل نمو المبيعات خلال أول عشر ساعات من اليوم كان أعلى من معدل نموها خلال أول عشر ساعات من ذلك اليوم في العام الماضي. وقال كيلي فيديو من شركة وان سافي لايف، إن "برايم داي ما زال في البداية بالنسبة لنا، لكن مبيعاتنا كانت عشرة أمثال متوسط مبيعاتنا اليومية".
وقال يورجن نبلانج من شركة تي فورتي، إن "برايم داي أصبح أكبر يوم بالنسبة لنا (من حيث المبيعات)، وخلال ساعات الذروة كان عملاؤنا يشترون أحد منتجات تي فورتي كل ثانييتن".
يذكر أن أصحاب العضوية الممتازة "برايم" على منصة "أمازون" للتجارة الإلكترونية، يحصلون في هذا اليوم على تخفيضات كبيرة على منتجات تأمين البيوت، مثل "أمازون كلاود كام" "كاميرا أمازون التي تعمل بتكنولوجيا الحوسبة السحابية". ونفد مخزون بعض المنتجات بالفعل نتيجة الإقبال الشديد عليه من العملاء.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة