الرياضة

الهلال قد يتراجع عن صانع اللعب ويجلب مدافعا

قد تتراجع إدارة نادي الهلال عن التعاقد مع صانع لعب إذا لم تتمكن من الحصول على خدمات لاعب متمكن وبارز، وتجلب مدافعا أجنبيا آخر رغم التعاقد مع الإسباني ألبرتو بوتيا.
وأكدت المصادر، أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس ينوي استقطاب صانع لعب بعد أن رشح أسماء عدة لإدارة النادي لقيادة الوسط الأزرق، وأخرى للدفاع في حال فشلت المفاوضات في جلب صانع اللعب، حيث يرى أن الدفاع بحاجة إلى تدعيم بلاعب أجنبي، رغم وجود بوتيا، علي البليهي، ومحمد جحفلي.
واقترب الهلال من كسب خدمات اللاعب البيروفي أندريه كاريلو الذي يجيد اللعب على الجناح، لينضم إلى بوتيا، الحارس علي الحبسي، البرازيلي إدواردو، والسوري عمر خربين، فضلا عن أنه سيبحث عن لاعب مهاجم.
وسيكون الخيار السابع في اللاعبين الأجانب متأخرا عن غيره حيث سينتظر الجهاز الفني إلى حين خوض المباريات الودية لتتضح خريطة الأزرق ويمنح المدافعين المحليين الفرصة الأكبر لإثبات قدراتهم.
وبينت المصادر أن المهاجم الفنزويلي ريفاس سيحظى بفرصة كبيرة في معسكر الهلال، حيث توجد رغبة لدى الجهاز الفني في زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الهجوم بحكم أن أسلوب اللعب سيتم الاعتماد فيه على رأس حربة، رغم أن اللاعب يعد أقل الأجانب إقناعا في الموسم الماضي إلا أن حظوظه في البقاء تبدو أكبر من الثنائي الأرجنتيني سيروتي، والمغربي أشرف بن شرقي، اللذين تتوالى العروض لكسب خدماتهما.
فنيا، فرض جيسوس خلال التدريبات الصباحية للاعبين في معسكر النمسا عددا من التمارين على تنفيذ الكرات العرضية، في حين شرح للاعبيه خلال المران المسائي عددا من الجمل الفنية والتطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها اليوم في أول ودية أمام رابيد لينز النمساوي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة