أخبار الشركات- محلية

"اللجين" تعلن عن إحتمال عدم تمكنها من إعلان النتائج المالية للربع الثاني

"اللجين" تعلن عن إحتمال عدم تمكنها من إعلان النتائج المالية للربع الثاني

أعلنت شركة اللجين لعموم مساهميها الكرام عن إحتمال عدم تمكنها من إعلان النتائج المالية للربع الثاني 2018م في الموعد المحدد من قبل هيئة السوق المالية لأمر خارج عن إرادتها ، حيث تتوقع الشركة تأخر الشركة الزميلة (ناتبت) ، عن تسليم قوائمها المالية للربع الثاني 2018م في المدة المتفق عليها بين الشركتين وهي خمسة عشر يوماً بعد نهاية كل ربع سنوي. علماً بأن شركة اللجين تمتلك ما نسبته 57.4% من أسهم شركة ناتبت.
كما تود الشركة الإشارة الى أن تأخر شركة ناتبت في عقد جمعيتها العمومية السنوية الى ما بعد انقضاء المدة النظامية ، قد تسبب بتأخر تعيين مراجعها الخارجي ، الأمر الذي قد ينتج عنه إستلام شركة اللجين للنتائج المالية اللازمة من شركة ناتبت للربع الثاني 2018م بوقت غير كافي قبل الموعد المحدد لإعلان النتائج المالية للربع الثاني.
وعليه تؤكد الشركة انها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية الشركة ومساهميها و بذل قصارى جهدها من أجل إصدار النتائج المالية للربع الثاني 2018م في المدة المحددة وذلك في حال زودت شركة ناتبت الشركة بالمعلومات المالية اللازمة خلال وقت كافي يمكّن الشركة من الإعلان قبل الموعد النهائي لإعلان النتائج المالية للربع الثاني.
وتؤكد الشركة بأن عملياتها والشركات التابعة والزميلة لها تسير وفق التوقعات والخطط المرسومة لها كما تؤكد على قوة وسلامة مركزها المالي ، وان احتمال تاخر اعلان النتائج للربع الثاني 2018م هو شأن اجرائي وليس له علاقة بالأنشطة التشغيلية للشركة وشركاتها التابعة والزميلة.
وسيتم الاعلان عن أي تطورات في هذا الشأن لاحقا.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية