الناس

11 فعالية لـ «الترفيه» في عطلة نهاية الأسبوع .. أبرزها «محيفرة»

تستمر الهيئة العامة للترفيه في تقديم الفعاليات الصيفية، حيث نظمت 11 فعالية جديدة ومتنوعة في عطلة نهاية الأسبوع، منها فعالية الألعاب المائية "محيفرة"، الذي احتضنها ملعب إعداد القادة، وتستقبل جميع أفراد الأسرة وتستمر حتى 31 شهر يوليو الجاري.
كما تحط مسرحية "الغد" الكويتية وهي من بطولة شجون الهاجري رحالها في الرياض بعد النجاح الذي حققته في عروضها الأربعة في مدينة جدة، ليكون سكان العاصمة على موعد مع قصة فنية مليئة بالحركة والإبداع في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وتستمر إلى 16 يوليو
وفي بريدة يقام "مهرجان بريدة بارك"، الذي يمتد يوميا حتى الـ 18 من أغسطس المقبل في منتزه الملك عبدالله، ويستهدف جميع الفئات.
أما عروض السيرك البرازيلي فتتواصل في جدة وتحديدا في ملاهي جنقل لاند – قرية مرسال إلى 11 أغسطس المقبل، إذ يخصص العرض للعائلات والأطفال. كما تقام في أكاديمية وعد فعالية "نيبون كون" حيث سيحظى الزوار بتجربة فريدة في التعرّف على حضارة اليابان، من خلال عروض مسرحية متعددة، ونشاطات فنية تعكس ثقافة البلاد وأهلها ويستمر إلى 16 يوليو الجاري.
كما بدأت في خميس مشيط وتحديدا في مركز الأمير سلطان الحضاري فعالية "داون تاون2" وهي عبارة عن معرض تسويقي ترفيهي وذلك في الفترة من 11 إلى 20 من الشهر الجاري، فيما تتواصل فعالية "مهرجان أبها للتسوق"، وذلك في مقر المهرجان الدائم بالقرب من المطار، حتى 6 أغسطس المقبل. وفي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة تواصل فعالية "مهرجان الجبل الأبيض" أنشطتها في أجواء طقس باردة بالقرب من منطقة الرأس الأبيض، وذلك حتى 23 يوليو.
أما في حائل فبدأت فعالية "الأنوار المضيئة" في "قراند مول" وهي فعالية مجانية تتناول عديدا من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الكبار أو الصغار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس