خدمات اعلامية

تسليم جوائز حملة «بيت وسيارة وراتب شهري مع بطاقات الراجحي»

تسليم جوائز حملة «بيت وسيارة وراتب شهري 
مع بطاقات الراجحي»

سلم مصرف الراجحي جوائز حملة "بيت وسيارة وراتب شهري مع بطاقات الراجحي" التي تجاوزت قيمتها أربعة ملايين ريال التي تهدف إلى زيادة استخدام بطاقات الراجحي عند إتمام عمليات الشراء داخل المملكة وخارجها.
سلم الجوائز للفائزين وأولياء أمور الفائزات صالح الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد بحضور بندر القبيسي مدير إدارة البطاقات في المصرف.
وحصل الفائز الأول في الحملة عيسى فارس عبدالله العنزي على فيلا سكنية، وسيارة من نوع "بي إم دبليو" الفئة السابعة إضافة إلى راتب شهري قدره 20 ألف ريال لمدة عام كامل، فيما حصل أربعة فائزين هم لطيفة صالح مقبل الحربي، ونوف نايف مرزوق السحيمي، ونورة خليفة ناجي الناجي، وعبدالله محمد عبدالله العنزي على سيارات من نوع "بي إم دبليو" الفئة السابعة، إضافة إلى سبعة فائزين سيحصل كل منهم على راتب شهري قدره 20 ألف ريال لمدة عام كامل.
وأتاح المصرف الفرصة لأكبر عدد من عملاء المصرف للمشاركة حيث يتاح الدخول في السحب عند استخدام أي من بطاقات مصرف الراجحي "مدى والبطاقات الائتمانية" داخل المملكة وخارجها.
ومعلوم أن بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن إصدارها بشكل فوري من أي فرع من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الإنترنت.
كما أن بطاقات الراجحي "مدى" يمكن إصدارها فورا من خلال أجهزة الخدمة الذاتية التي كان المصرف سباقا في تدشينها في السعودية.
ويتمتع حاملو بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الراجحي "مدى" بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحال حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات إضافة إلى برنامج مكافآت متميزة.
يذكر أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الراجحي "مدى" في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية