الناس

فعاليات متنوعة لـ «الترفيه» في عطلة نهاية الأسبوع

فعاليات متنوعة لـ «الترفيه» في عطلة نهاية الأسبوع

تقدم الهيئة العامة للترفيه مجموعة من العروض والمهرجانات في العاصمة الرياض، في عطلة نهاية هذا الأسبوع، ومثلها في مختلف مدن ومحافظات المملكة.
وتأتي فعالية "محيفرة" المائية في مقدمة الفعاليات بالعاصمة الرياض، التي تنطلق اليوم في ملعب معهد إعداد القادة، والمتاحة لجميع أفراد الأسرة، والتي تستمر حتى 31 من شهر يوليو الجاري. وتحط مسرحية "الغد" الكويتية رحالها في الرياض بعد النجاح الذي حققته في عروضها الأربعة بجدة، ليكون سكان العاصمة على موعد مع قصة فنية مليئة بالحركة والإبداع في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، من 12 إلى 16 يوليو الجاري. وتشهد الرياض أيضا عروض "سيرك هوليوود" الذي انطلق أول أيام عيد الفطر المبارك، ويختتم عروضه السبت المقبل.
وفي بريدة يقام "مهرجان بريدة بارك" الذي يمتد يوميا حتى الـ 18 من أغسطس المقبل في منتزه الملك عبدالله، لجميع الفئات، في حين ستشهد عروس البحر الأحمر (جدة) عروض السيرك البرازيلي في ملاهي جنقل لاند – قرية مرسال حتى الـ 11 من أغسطس المقبل، للعائلات والأطفال.
وتقام في أكاديمية وعد بجدة فعالية "نيبون كون"، والمنتظر أن يحظى فيها الزوار بتجربة فريدة عند التعرّف على حضارة اليابان، من خلال عروض مسرحية متعددة، ونشاطات فنية تعكس ثقافة البلاد وأهلها وذلك من 12 إلى 16 يوليو الجاري. وبدأت في خميس مشيط وتحديدا في مركز الأمير سلطان الحضاري فعالية "داون تاون2" وهي عبارة عن معرض تسويقي ترفيهي، وذلك في الفترة من 11 إلى 20 من الشهر الجاري، فيما تتواصل فعالية "مهرجان أبها للتسوق" وذلك في مقر المهرجان الدائم بالقرب من المطار، حتى 6 أغسطس المقبل.
وفي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة تواصل فعالية "مهرجان الجبل الأبيض" أنشطتها في أجواء طقس باردة بالقرب من منطقة الرأس الأبيض، وذلك حتى 23 يوليو الجاري. وفي عروس الشمال حائل بدأت فعالية "الأنوار المضيئة" اليوم في "قراند مول" وهي فعالية مجانية تتناول عديدا من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الكبار أو الصغار.
وإلى شرق المملكة، حيث تتواصل فعالية بيت الكوميديا عروضها للرجال والنساء، في جمعية الثقافة والفنون بالدمام والتي ستقام اليوم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس