الناس

أمير المدينة المنورة بالنيابة يطلع على خطط جامعة طيبة الاستراتيجية

أمير المدينة المنورة بالنيابة يطلع على خطط جامعة طيبة الاستراتيجية

أكد الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة أهمية قيام جامعات المنطقة بدورها فيما يتعلق بالاستفادة من الاتفاقيات والخبرات المحلية والعالمية ما سيسهم في تعزيز مكانتها ومنحها قدرة أكبر على التحرك لتطوير المنظومة التعليمية والأكاديمية منوها بدور الجامعات في التنمية والتطوير ومواكبة الجديد من خلال توفير التخصصات الملائمة للاحتياجات في المناطق والمحافظات في المملكة، وفق رؤية المملكة 2030 . جاء ذلك خلال زيارة لجامعة طيبة البارحة الأولى ولقائه بالدكتور عبدالعزيز السراني، مدير الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة والعمداء والمسؤولين، في مجلس الجامعة.
عقب ذلك زار الأمير سعود الفيصل، معرض الجامعة الفني واطلع على مهارات الطلبة الفنية واللوحات المعروضة والمجسمات الجمالية والفن التشكيلي.
من جهته شكر الدكتور عبدالعزيز السراني، مدير الجامعة، أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة على هذه الزيارة، مثمنا اطلاعه على خطط وبرامج وأهداف الجامعة الاستراتيجية.
وأضاف السراني هذا ليس بغريب على القيادة الرشيدة في المملكة في دعم عجلة التعليم، مؤكدا أن دعم الأمير فيصل بن سلمان ، ونائبه الأمير سعود الفيصل كان له الأثر في مواصلة الجامعة تحقيق أهدافها المختلفة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس