الرياضة

مارتينيز: رحلتنا إلى القمر

مارتينيز: رحلتنا إلى القمر

قال الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا إن الروح القتالية للاعبيه يمكن أن تكون حاسمة أمام فرنسا في انتزاع بطاقة الظهور في نهائي كأس العالم لكرة القدم.
وتابع مارتينيز قبل مواجهتهما في نصف النهائي "يعمل اللاعبون معا بشكل استثنائي على مدار أعوام عديدة، إنهم يستحقون ما وصلوا إليه، أعتقد أن أهم شيء عملنا عليه هو مفهوم اللعب الجماعي، الإمكانات الفردية والموهبة من الأشياء المهمة، لكن في مثل هذه البطولات من الضروري جدا اللعب بشكل جماعي".
وأضاف "إنها رحلة إلى المجهول، لم يسبق لنا الوجود في مثل هذا الموقف، ولهذا السبب نحن في حاجة إلى التحلي بالروح القتالية بشكل أكبر من أي وقت أمام فرنسا، نريد أن نقدم أفضل نسخة من أنفسنا".
ويرى المدرب تشابها كبيرا بين منتخبي بلجيكا وفرنسا، خاصة فيما يتعلق بتوافر المواهب في التشكيلة المكونة من 23 لاعبا.
وأشار إلى أن "المنتخبين يملكان مزيجا رائعا بين الشباب والخبرة وتوافر كثير من اللاعبين أصحاب المواهب، سنكون في حاجة إلى مراقبة مبابي، في المكان المناسب، نريد أن نغلق المساحات أمام اللاعب، لكننا لن ننسى الآخرين لأن فرنسا تملك نزعة هجومية هائلة".
وختم "هذه المجموعة (في بلجيكا) تحتاج إلى اللعب دون خوف حتى تبقى كل الخيارات مفتوحة، إنها مثل رحلة إلى القمر ونكون في حاجة إلى مواجهة ذلك بكثير من الأحلام".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة