السياسية

الإمارات: لم تتخذ أية تدابير إدارية أو قانونية لإبعاد القطريين عن الدولة

الإمارات: لم تتخذ أية تدابير إدارية أو قانونية لإبعاد القطريين عن الدولة

أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة أنها لم تتخذ أي تدابير إدارية أو قانونية لإبعاد القطريين عن الدولة منذ صدور قرارها في الخامس من يونيو العام 2017 القاضي بقطع علاقاتها مع قطر .
وأوضحت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات في بيان لها اليوم بثته وكالة أنباء الإمارات ، أن دولة الإمارات لم تتخذ أي قرارات بإبعاد القطريين بعد إنتهاء مدة 14 يوما الواردة في القرار.
وأشارت إلى أنه نتيجة للمزاعم الباطلة التي ساقتها دولة قطر ضد دولة الإمارات العربية المتحدة فإن الإمارات ترى أنه من الضروري التأكيد على السياسة التي اتبعتها منذ زمن بعيد تجاه مواطني دولة قطر حول الشروط المطبقة عليهم بخصوص دخولهم وإقامتهم في الدولة حيث أنه منذ صدور قرار دولة الإمارات العربية المتحدة في 5 يونيو 2017 قطع العلاقات مع قطر تأييدا للبيان الصادر عن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، لم تتخذ الإمارات أية تدابير إدارية أو قانونية لإبعاد القطريين عن دولة الإمارات .. كما لم تتخذ أي قرارات بإبعادهم بعد إنتهاء مدة 14 يوما الواردة في إعلان 5 يونيو 2017 .
ونوهت بأن دولة الإمارات إذ تأسف من استمرار قطر في تزييف سياسات دولة الإمارات الخاصة بالشروط المطبقة لدخول و إقامة مواطني قطر فإن دولة الإمارات تؤكد احترامها وتقديرها الكاملين للشعب القطري.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من السياسية