الناس

أمير المدينة المنورة بالنيابة يستقبل وزير الاتصالات

أمير المدينة المنورة بالنيابة يستقبل وزير الاتصالات

استقبل الأمير سعود بن خالد الفيصل، أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، في مقر الإمارة، المهندس عبدالله السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والوفد المرافق له.
وقدم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لأمير المنطقة بالنيابة، شرحا مفصلا عن خطط الوزارة والتوجهات الاستراتيجية الجديدة، والمتعلقة بنشر شبكة النطاق العريض اللاسلكي في منطقة المدينة المنورة، متطرقا إلى سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في المنطقة.
وأكد المهندس السواحة، أن الوزارة سوف تواصل العمل لإتاحة خدمات الإنترنت لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين في المناطق النائية، ونشر شبكات الألياف الضوئية في المناطق الحضرية لتمكينهم من الاستفادة من خدمات إنترنت عالي السرعة، بما يسرع من جهود التحول الرقمي والتحول إلى الاقتصاد المعرفي لمواكبة أهداف رؤية 2030م وبرنامج التحول الوطني.
بدوره، ثمن الأمير سعود بن خالد الفيصل، جهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الرامية إلى تطوير بنية تحتية رقمية في منطقة المدينة، وإحداث نقلة رقمية نوعية ترتقي بالخدمات الإلكترونية، وتوفير خدمات اتصالات متطورة للمواطنين والمقيمين تواكب ما يشهده العالم من تطورات تقنية متسارعة وتلبية احتياجاتهم في كافة مدن ومناطق المملكة.
وفي ختام اللقاء، عبر المهندس السواحة عن سعادته بزيارة المنطقة وما تشهده مشروعات الوزارة من دعم ومتابعة من أمير منطقة المدينة، مؤكدا حرصه على مواصلة العمل لإتاحة خدمات الإنترنت عالي السرعة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس