خدمات اعلامية

"منشآت" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

"منشآت" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

‎أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" موقعَها الإلكتروني الجديد monshaat.gov.sa، الذي يأتي ليحقق أحد أهدافها في تقديم الخدمات الذاتية.
‎وقال المهندس صالح الرشيد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، إن الموقع الجديد سيسهم في توجُّه الهيئة بتقديم الخدمات الذاتية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إذ يستطيع متصفحه التسجيل في برامج ومبادرات الهيئة التي قمنا بوضعها لتجاوز التحديات التي تشهدها القطاعات الخاصة الصغيرة والمتوسطة حيث نوفر لهم دراسات استراتيجية، وخططا مدروسة إضافة إلى برامج دعم تدريبية وبرامج استشارات.
‎وأضاف الرشيد "عملنا على إتاحة التسجيل في برنامج طموح الذي يأتي ليساند رواد ورائدات أعمال المنشآت الطموحة بدراسة وضعهم الحالي وتقديم خطة طموحة لهم مع تدريب لأفضل الممارسات المساعدة لفتح آفاق جديدة، إضافة إلى برنامج الامتياز التجاري حيث يسهم الامتياز بشكل كبير في تنمية الاقتصاد ويرفع الناتج المحلي الإجمالي ويخلق فرصا وظيفة جديدة".
‎وأوضح الرشيد أن الموقع يقدم خمسة خيارات رئيسية للمتصفح وهي: أبحث عن فكرة، لدي فكرة، أطلقت مشروعي، أواجه تحديات، في طور النمو، مشيرا إلى أنه في المرحلة المقبلة ستضاف مختلف البرامج التي تقدمها منشآت عبرَ الموقع الإلكتروني ، لإيصال كافة برامج الدعم للشركات الخاصة التي تستطيع الاستفادة منها.
‎يذكر أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" إحدى أهم الجهات الحكومية المساهمة بشكل استراتيجي في رفع نسبة الناتج المحلي وذلك بما يحقق أحد أهم أهداف رؤية 2030 الطموحة.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية