الرياضة

خضيرة للألمان: اتركوا أسلوب المدارس

خضيرة للألمان: اتركوا أسلوب المدارس

يرى سامي خضيرة لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، أنه يتعين عليهم التحول من اللعب بطريقة فرق المدارس إلى القتال مثل المحاربين لإنعاش فرصهم في كأس العالم في روسيا 2018.
وتجرّع حامل اللقب هزيمة مفاجئة أمام المكسيك بهدف في افتتاح مباريات المجموعة السادسة وأصبحت آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب معلقة في خيط رفيع.
ويتعين على ألمانيا الفوز على السويد، التي تملك ثلاث نقاط، غدا لأن أي نتيجة أخرى قد تطيح بهم من البطولة قبل المواجهة الأخيرة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في الجولة الأخيرة للدور الأول.
وأبلغ خضيرة الصحافيين "حتى لو غيرنا المنتخب بأكمله الآن فإننا إذا لعبنا بنفس الروح والطريقة الحالية سنواجه مشكلات، يتعين أن نلعب بقوة وتماسك في كل مركز، يجب أن نظهر بذكاء أكبر".
وكشفت سرعة لاعبي المكسيك سلبية منتخب ألمانيا وعدم تركيزه بعدما سجلت هدف الفوز في الشوط الأول من هجمة مرتدة كان مدربها خوان كارلوس أوسوريو كشف عنها ضمن خطته قبل يوم من المباراة.
وأضاف خضيرة "لعبنا مثل صبية المدارس، باغتونا وهو أمر يجب أن يتغير، رغما عن ذلك فإن اللاعبين لم يتبادلوا إلقاء اللوم على بعضهم البعض"، مختتما "الأجواء كانت ملتهبة جدا لكنها لم تكن سيئة، لم نوجه اللوم لبعضنا البعض، حاولنا تحليل الأمور وتحديد النقاط التي نحتاج لتحسينها، الآن نحن نحتاج إلى 11 محاربا في الملعب".
وعقد مسؤولو المنتخب الألماني أكثر من جلسة مع اللاعبين منذ الهزيمة أملا في تعديل الوضع قبل فوات الأوان.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة