الرياضة

صلاح: مصر متماسكة لا خلاف

صلاح: مصر متماسكة لا خلاف

نفى محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي وجود خلافات بين لاعبي مصر.
وجاء تصريح صلاح بعد الانتقادات الحادة التي وجهت للمنتخب داخل مصر في أعقاب هزيمته 1/3 أمام روسيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.
وشدد عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أن المنتخب المصري متماسك وموحد، وقال "ليست هناك خلافات بيننا، نحن نحترم بعضنا بعضا".
وكان صلاح ورفاقه قد تأهلوا لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990 غير أن توديع المنتخب الذي حصل على بطولة كأس الأمم الإفريقية سبع مرات بطولة كأس العالم لكرة القدم الحالية في روسيا قبل وصول دور الـ 16 أصبح حتميا حتى قبل مباراته أمام منتخب السعودية.
وفي مصر تعالت الأصوات المنادية صراحة بإقالة كوبر مدرب المنتخب كما يتهم أعضاء المنتخب بوضع مصالحهم الشخصية فوق مصالح الفريق.
وأثارت زيارة وفد من مشاهير مصر المنتخب في الفندق الذي يقيم به لغطا واسعا على الساحة المصرية.
وكانت هذه الزيارة قبل لقاء المنتخب أمام روسيا الذي انتهى بخسارة المصريين بثلاثية وهو ما عزز الشكوك في قدرة القائمين على الكرة في مصر على الإعداد المحترف لأهم بطولة كروية على مستوى العالم.
من جانبه نفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري ما تردد عن وجود خلافات داخل الفريق، بعد التصريحات التي نسبت لصلاح والشائعات التي أثيرت حول وقوع مشادة بين عصام الحضري، حارس الفراعنة وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة