الرياضة

تيتي: لم أطلب من نيمار تغيير طريقته

تيتي: لم أطلب من نيمار تغيير طريقته

أوضح تيتي مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أنه لم يطلب من نيمار أن يغير طريقة لعبه قبل مواجهة منتخب كوستاريكا اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم.
ولم يقدم نيمار العرض المنتظر منه في المباراة الافتتاحية للمنتخب البرازيلي أمام سويسرا، والتي انتهت بالتعادل 1/1 الأحد الماضي.
وبعد شكوك حول جاهزيته البدنية للمشاركة في المباراة الثانية، تأكد خوض نيمار للقاء، وقال تيتي في مؤتمر صحافي: "كل الرياضيين لديهم مسؤولية اللعب من أجل الفريق وأن يلعبوا بشكل فردي أيضا لن أنتزع الميزة الأولى من نيمار في الثلث الأخير من الملعب".
وأضاف: "يجب أن نحترم الصفة المميزة في هذه المنطقة من الملعب، نيمار ربما يحتاج إلى خمس مباريات ليعود للياقته البدنية كاملة بعد أن غاب لمدة ثلاثة أشهر عن فريقه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي بسبب إصابة في القدم، وبذلك فهو يضغط على نفسه من أجل التعافي سريعا".
وتابع: "هل كان سيلعب نيمار لو كانت المباراة ليست في المونديال؟، نعم كان سيلعب، هو لا يقوم بتضحيات، لن أضحي بعامل الصحة من أجل تحقيق الفوز".
وعن مباراة كوستاريكا، قال: "نعرف أن المباراة حاسمة بسبب التعادل في المباراة الافتتاحية، ندرك هذا، علينا أن نكون مؤثرين، ونترجم الفرص إلى أهداف وألا نهدي المنافس الكثير منها".
ومن جانبه، قال المدافع البرازيلي تياجو سيلفا: "ندرك أننا سنلعب أمام فريق رائع قدم أداء كبيرا في مونديال 2014، رغم أنه لم يبدأ هنا بشكل جيد وتلقى هزيمة".
واختتم سيلفا قائلا: "التعادل يضع مسؤولية وضغطا كبيرين علينا، ولكننا نتحلى بالهدوء".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة