الرياضة

معلول: سنستغل بطء دفاع بلجيكا

معلول: سنستغل بطء دفاع بلجيكا

أكد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، أن دفاع المنتخب البلجيكي الذي يلاقيه في الجولة المقبلة من المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018، يعاني البطء وسيعمل على استغلال ذلك لمصلحته، وقال "ثمة بطء في الخط الخلفي للمنتخب البلجيكي وسنحاول استغلاله".
وخسر نسور قرطاج مباراتهم الأولى في المجموعة السابعة أمام إنجلترا 1/2، بهدف قاتل لهاري كين قائد منتخب "الأسود الثلاثة" في الوقت بدل الضائع، كان الثاني الشخصي له في المباراة، أما الهدف التونسي فأتى في الشوط الأول بضربة جزاء نفذها الفرجاني ساسي.
وفي الجولة الثانية من المجموعة، تلاقي تونس بلجيكا في 23 على ملعب سبارتاك في موسكو، علما أن منتخب "الشياطين الحمر" حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على بنما بثلاثية.
وأضاف معلول قبل المباراة التي يأمل فيها المنتخب التونسي بالإبقاء على حظوظه لبلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه في مشاركته الخامسة في كأس العالم والأولى منذ 2006، أن لاعبيه سيحاولون ضد بلجيكا "عزل التواصل بين (كيفن) دي بروين و(إدين) هازارد وعزلهم عن وسط الميدان، وقال "سنبحث عن العمق".
وشدد على أنه سيحاول دفع منتخب بلاده للعب الهجومي "سنلعب بدفاع متقدم ونحن بحاجة إلى لاعب يحمل الفريق إلى الأمام"، مشيرا إلى أنه سيعتمد بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية، ولاسيما في الدفاع والوسط، وقال "نحن بحاجة إلى دماء جديدة في الخط الخلفي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة