الأخيرة

«أبل» تكشف عن موعد إصدار أحدث هواتفها .. «آيفون إس إي 2» المنتظر

«أبل» تكشف عن موعد إصدار أحدث هواتفها .. «آيفون إس إي 2» المنتظر

أعلنت شركة "أبل" عن إصدارها هاتفها المنتظر الجديد iPhone SE 2 خلال خريف هذا العام، لافتة إلى أن العرض التقديمي للهاتف سيكون في المنتصف من شهر أيلول (سبتمبر)، ومن المفترض أن يعرض للبيع في تشرين الثاني (نوفمبر).
وعلى الرغم من رخص ثمن الهاتف إلا أنه سيحمل جميع المواصفات الحديثة، وسيتم تجهيز الجهاز بشاشة قياسها 4.6 بوصة، إضافة إلى معالج Apple A11 Bionic، وسيجهز بتقنية التعرف على الوجه كما سيتمتع بخاصية الشحن اللاسلكي.
ولا توجد حتى الآن معلومات عن سعر هذا الهاتف، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن السعر في الفترة القريبة المقبلة.
وكانت شركة أبل الأمريكية تخطط لإضفاء مزيد من المزايا على هاتفها الذكي "آيفون"، لجعل الحياة سهلة ومريحة أكثر بالنسبة لمستخدميه، حيث تسعى إلى توفير خاصية جديدة، ستمكن هاتف "آيفون" من قفل أبواب المنزل والسيارة، وفقا لموقع "إندجاجيت".
وستتوافر تلك الميزة بواسطة رقاقة NFC، الموجودة بداخل هواتف "آيفون"، التي تسهل من عمليات التحويلات والمدفوعات، مثل خدمة "أبل باي"، إذ تسعى الشركة الأمريكية لتطويرها، وتوسيع خدماتها، لتشمل قفل أبواب السيارة والمنزل.
وتم التوصل إلى هذه المعلومة، في نسخة في الإصدار القادم من نظام التشغيل "آي أو إس 12"، وأفادت تقارير أن شركة أبل تعمل منذ عام 2014 مع "إتش آي دي جلوبال" وهي شركة أمنية، من أجل إطلاق هذه الميزة الجديدة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة