الناس

«السيرك الروسي» .. عروض عالمية تلبي رغبات المحتفلين بالعيد في العاصمة

«السيرك الروسي» .. عروض عالمية تلبي رغبات المحتفلين بالعيد في العاصمة

في عروض ترفيهية عالمية، تهدف إلى إشباع رغبات المحتفلين من الأهالي بعيد الفطر المبارك، حرصت الهيئة العامة للترفيه على تنظيم عروض "السيرك الروسي" في جامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض، بمشاركة نجوم متخصصين لهم باع طويل في الفنون الترفيهية والاستعراضية.
وتضمن "السيرك الروسي"، الذي بدأ مع بداية عيد الفطر، فقرات متنوعة، إذ أدت الفرقة الروسية المكونة من 22 عارضا من النساء والرجال، عروضا مشوقة على مدار الساعة ونصف الساعة.
ويستهدف "السيرك الروسي" جذب الأفراد والعائلات من المحتفلين بعيد الفطر، كما أن عروضه المشوقة نجحت في تلبية رغبات مختلف فئات المجتمع، وسط إقبال كبير منذ بدايته.
وحرصت الفرق المشاركة في العروض على دفع الجماهير إلى المشاركة في بعض الألعاب، في خطوة تهدف إلى بث روح من المرح بين الحاضرين، ولا سيما الأطفال.
ويقدم السيرك فقراته المتنوعة على الجليد في مسرح الجامعة نورة مهارة عالية من العارضين والعارضات، حيث شمل فقرة تعتمد على الإضاءة، بخلاف الشخصيات الكرتونية التي تستقبل الأطفال من القاعة الخارجية إلى المسرح.
ويشهد العرض إقبالا كبيرا من الجمهور السعودي، بعرضيه، الذي يبدأ أحدهما في الساعة 7:15 مساء وينتهي في التاسعة، والآخر يبدأ في الساعة العاشرة، بأسعار تراوح من 30 إلى 60 ريالا للفرد.
ويأتي العرض بتنظيم ودعم الهيئة العامة للترفيه، حيث حرصت "الهيئة" على استقطاب فرقة لها باع طويل يصل إلى ربع قرن في تقديم العروض البهلوانية والاستعراضية، وقد أدت عديدا من الفقرات داخل روسيا وفي عدد من دول أوروبا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس