الناس

«الشهداء في قلب محمد بن سلمان» .. عبارة عززتها هدايا رجال الأمن وأسرهم

جاءت مبادرة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمنح جميع أسر الشهداء والمفقودين والمحتجزين والمصابين بعجز كلي جراء أحداث الحد الجنوبي هدايا عينية ومبلغ 50 ألف ريال لكل أسرة كإحدى المبادرات التقديرية التي اعتادها كل من يخدم الوطن وأرضه.
وحملت هدية ولي العهد عبارة "الشهداء في قلوبنا" وبتوقيع محمد بن سلمان، حيث جسدت هذه المقولة الحفاوة والتقدير اللذين يحظى بهما رجال الأمن وأسر الشهداء من قيادته، نظير جهودهم في حماية حدود الوطن، وذلك لما سطروه بدمائهم الزكية من قيم الولاء للوطن لتظل راية المملكة شامخة خفاقة.
وقد شكل الشهداء والمصابون أسمى مراتب العز والفخر للمملكة وأبنائها، التي ستُخلد أسماءهم مدى الزمن في الذاكرة الوطنية.
وقال لـ"الاقتصادية" عبدالله المجري أحد منسوبي الجيش السعودي، إن هذه المكرمة عيدية تعودها رجال الأمن في كل القطاعات، وذلك لمن يضحون في سبيل الدفاع عن مقدسات هذا الوطن وقيادته وشعبه، منوهاً بالتقدير الذي توليه القيادة لكل شهداء الوطن والمصابين والمشاركين في الدفاع عن الوطن.
وأكد أن مبادرة ولي العهد جسدت سمو المكانة التي يحظى بها الشهداء والمصابون وأسرهم لدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.
وشاركه الرأي سعد الشهراني شقيق أحد المصابين، وقال: "وصلت لشقيقي المصاب في الحد الجنوبي، الذي نفخر به هدية ولي العهد.. جعلها الله في موازين حسناته، حيث لن نجد قيادة أقرب للشعب كما هي قيادتنا".
وزاد: "تسلم شقيقي علي بن صقر الذي أصيب مرتين في ميادين الشرف والبطولة مدافعا عن دينه ووطنه، هدية سيدي ولي العهد ومبلغ 50 ألفا، التي تم توزيعها على الشهداء والمصابين، فنحن نحسد والله على قيادتنا، ومن النعم التي أنعم الله بها على هذا الوطن".
يذكر إنه إنفاذاً لتوجيهات الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، سلم اللواء ركن عبدالله القفاري قائد المنطقة الجنوبية البارحة الأولى، مبادرة ولي العهد لجميع أسر الشهداء والمفقودين والمحتجزين والمصابين بعجز كلي هدايا عينية ومبلغ 50 ألف ريال معايدة لكل أسرة، وذلك في مدينة الملك فيصل العسكرية.
وعبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لما تقدمه القيادة الرشيدة لهم من دعم ورعاية في المجالات كافة، مثمنين الرعاية التي يحظون بها، وداعين الله أن يحفظ القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس