الناس

إمارة المدينة المنورة تبحث تحسين جودة خدمات التغذية والإعاشة لضيوف الرحمن

إمارة المدينة المنورة تبحث تحسين جودة خدمات التغذية والإعاشة لضيوف الرحمن

عقدت الإدارة العامة للحج والعمرة والزيارة في إمارة منطقة المدينة المنورة، ورشة عمل بعنوان (تحسين جودة خدمات التغذية والإعاشة لضيوف الرحمن زائري المسجد النبوي الشـريف).
وتهدف الورشة إلى الارتقاء بمستوى هذه الخدمات وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية بالإضافة إلى مجموعة من الشـركات المتخصصة في هذا المجال حيث بلغ عدد المشاركين (40) مشاركا.
وأوضح سامي عيساوي مدير عام الإدارة العامة للحج والعمرة بإمارة المدينة المنورة أن ورشة العمل تأتي تحقيقاً لاهتمام وحرص أمير المنطقة على أن تكون هذه الخدمات ذات جودة عالية والعمل على تحسينها أولاً بأول.
وأكد أن الورشة حددت أهدافها بما يتلاءم مع الأهداف الاستراتيجية لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن ، كما تم استعراض التحديات التي تواجه تقديم هذه الخدمة للحجاج والمعتمرين والزوار بشكل أفضل.
وأضاف عيساوي أنه من خلال أعمال الورشة تم طرح عدد من المبادرات والتجارب القائمة ومن خلال المناقشات تم التوصل إلى عدد من التوصيات التي ستسهم في تطوير هذه الخدمة المهمة ضمن منظومة الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن، وتضمن حدوث تطور نوعي في الخدمة.
وقال إن من سبل تحقيق ذلك التطور إبرام شراكات حقيقية بين مؤسسات التموين والتغذية والإعاشة العاملة في هذا المجال، وكذلك رفع مستوى الوعي الغذائي والصحي لتوفير غذاء آمن وسليم.
وقد قام المشاركون في ختام أعمال الورشة بزيارة المعرض المصاحب الذي أقامته الشـركات العاملة في هذا المجال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس