خدمات اعلامية

«سامبا» ينظم حفل إفطار جماعي لمنسوبيه في جميع مناطق المملكة احتفاء بشهر رمضان المبارك

«سامبا» ينظم حفل إفطار جماعي لمنسوبيه في جميع مناطق المملكة احتفاء بشهر رمضان المبارك

أقامت مجموعة سامبا المالية ضمن عرفها السنوي حفل الإفطار الرمضاني الجماعي لمنسوبي المجموعة العاملين في مختلف مناطق المملكة احتفاء بشهر رمضان المبارك
ويأتي تنظيم هذا اللقاء الرمضاني السنوي من قبل "سامبا"، لتهنئة الموظفين بالشهر الفضيل بما يحمله من مناسبة لتجديد أواصر الترابط والتواصل بين موظفي المجموعة، وليعزز من مفهوم الأسرة الواحدة التي طالما اتسمت بها بيئة العمل لدى" سامبا"، وكانت من عناصر القوة التي تدعم نجاحات البنك.
وشهد الحفل مشاركة واسعة من مديري قطاعات الأعمال ومختلف الإدارات والأقسام وموظفي الإدارة العامة والإدارة الإقليمية وفروع البنك ضمن أجواء أسرية مفعمة بالمودة وتعكس العلاقة الإيجابية المميزة القائمة بين منتسبي "سامبا" كافة، حيث تم خلال اللقاء تبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك والأحاديث الودية.
وقد تخلل الحفل تكريم الموظفين الذين أمضوا عشر سنوات فاكثر في المجموعة نظرا لإخلاصهم وولائهم، كما تم توزيع عدد كبير من الجوائز والهدايا للموظفين الذين حضروا حفل الإفطار.
ويعد هذا الحفل من بين فعاليات المجتمع الداخلي التي يحرص "سامبا" على تنظيمها بصفة دورية، بهدف تجديد روابط التواصل بين جميع العاملين لدى المجموعة، وتحفيز روح المودة التي تسود بيئة العمل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية