خدمات اعلامية

«سار» تنفذ مجموعة من الأنشطة التعريفية بخدماتها

«سار» تنفذ مجموعة من الأنشطة التعريفية بخدماتها

تنفذ الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، عددا من الأنشطة التعريفية الهادفة إلى تعريف الجمهور بشركة سار، واطلاعه على الخدمات المقدمة في المحطات وعلى متن قطاراتها، سعيا منها لرفع مستوى الوعي والتثقيف عن وسائل التنقل بالقطارات وما تتميز به من راحة وأمان.
وتستهدف هذه الأنشطة ـــ والمستمرة لنهاية شهر رمضان المبارك ـــ العائلات من خلال النشرات والمطويات التعريفية، وكذلك الأطفال من خلال الألعاب التفاعلية المتوافرة في أركان "سار" المقامة في مراكز التسوق الكبيرة في مدينة الرياض.
وأكد عمار النهدي مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي في "سار"، أن هذه الأنشطة التعريفية، والحملات التوعوية التي تنفذها "سار"، ممثلة في إدارة التسويق، تأتي في إطار قيام الشركة بمسؤولياتها الاجتماعية لرفع الوعي بأهمية استخدام القطارات بصفتها أكثر وسائل السفر والتنقل أمانا. وذلك لتحقيق تطلعات الشركة أن تصبح قطاراتها الخيار المفضل للسفر بين المدن في المملكة. ودعا النهدي، الجمهور المهتم من المواطنين والمقيمين في الرياض، إلى زيارة، أركان الشركة، والتعرف، عن قرب، على الخدمات المقدمة من خلال قطارات "سار" المتطورة والسريعة.
يذكر أن لدى "سار"، في خط الشمال، نوعين من قطارات نقل الركاب "نهارية وليلية"، أربعة منها للرحلات النهارية واثنان للرحلات الليلية. ويضم الخط ست محطات في كل من: الرياض، المجمعة، القصيم، حائل، الجوف، والقريات.
كما تمتلك "سار" البنى التحتية للخطوط الحديدية في المملكة، والمتمثلة في نحو خمسة آلاف كيلومتر من السكك الحديدية، و15 محطة للركاب، موزعة على مناطق الشرقية والرياض والغربية والقصيم وحائل والجوف، خلافا لـ 13 محطة للشحن.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية