الناس

الرهيدي: «جوائز السعودية» مستمر حتى خامس أيام العيد

لم يتوقع الفنان عبدالمجيد الرهيدي أن يحقق برنامج "جوائز السعودية"، الذي بدأ منذ الحلقة الأولى عبر شاشتي SBC والسعودية الأولى، الوصول إلى (ترند) في أكثر البرامج الرمضانية مشاهدة ومتابعة، كاشفا أن البرنامج سيواصل رحلته في تقديم الجوائز الكبيرة للمشاهدين حتى خامس أيام عيد الفطر المبارك.
وأوضح الرهيدي أنه استلهم أسلوبه البسيط بعد مشاهدته لأهم وأبرز برامج المسابقات التي بثت على القنوات السعودية منذ أكثر من 15 عاما، مرورا بتجارب MBC والبرامج الكويتية.
وأضاف "سعيت لأظهر بشكل مختلف ومغاير عن باقي البرامج التي نشاهدها بشكل متواصل في الموسم الرمضاني، لذلك حرصت على العودة بالذاكرة للوراء لأكثر من 15 عاما من خلال مشاهدة برنامج الإعلامي الراحل ماجد الشبل، وكيف تمكن من خطف المشاهدين بأسلوبه وطريقته".
وتابع "مرورا ببرنامج بنك المعلومات، والمسابقات التي عرضت على شبكة قنوات MBC والتي قدمها عدد من الزملاء في المجال الفني والإعلامي، وصولا إلى البرامج الكويتية من خلال برنامج "شوجي"، وبعد هذه الدورة الكاملة على هذه المحطات التي جسدت تاريخ المسابقات السعودية والخليجية في الموسم الرمضاني، حرصت على أن أتواجد بشخصيتي البسيطة العادية، ويكون عبدالمجيد (كركتر) خاصا يقدمه بنفسه للمشاهدين".
ويروي الرهيدي تفاصيل اتصالات الشركة المنتجة التي جاءته خلال تصويره مسلسل (عوض أبا عن جد)– الذي يعرض حاليا على قناة MBC-، وقال: "وصلتني عدة اتصالات تشير إلى ترشيحي لتقديم برنامج مسابقات على القناة الوليدة SBC، ورفضت هذه العروض لارتباطي بعقد مع مسلسل (عوض أبا عن جد) وانشغالي بتصوير العمل الكوميدي الأول على MBC".
وأشار إلى أن رفضه جاء لمرتين متتاليين، وأضاف: "مخرج البرنامج عبدالعزيز الشلاحي تواصل للمرة الثالثة معي، وأشار إلى أن داود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، طلبه بالاسم ليقدم البرنامج ضمن قائمة المرشحين، وذهبت إلى الرياض 24 ساعة وقمت بتصوير حلقة (البايلوت)".
وبين أن الشركة المنتجة أعدت بشكل احترافي للبرنامج من خلال معسكر سبق الموسم الرمضاني بـ15 يوما، بقوله: "شركة الإنتاج ساعدتني وشركة أفلام برودكشن شركة محترفة نفذت العام الماضي برنامج مسابقات على التلفزيون السعودي، لذلك حضروني بشكل مميز".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس