الرياضة

سليماني يقتحم الملفات الزرقاء

علمت مصادر "الاقتصادية" أن الالتزامات المادية التي تربط نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي مع المدرب خورخي جيسوس هي التي أخرت توقيعه للهلال، حيث ينتظر تسليمه المخالصة المالية حتى يتمكن من حفظ حقوقه قبل التوقيع للأزرق.
وأكدت المصادر ذاتها أن جيسوس مرتبط بعقد مع سبوتينج حتى بعد غد، وأن توقيعه للهلال قبل نهايته قد يكلفه شروطا جزائية وخسارة مستحقاته المالية، ما اضطره إلى تأجيل توقيع العقد مع الهلال إلى ما بعد الرابع من الشهر الحالي، رغم اكتمال كل الاتفاقات المبرمة بين الطرفين.
وأكدت المصادر نفسها، أن ملف جيسوس مع الهلال حمل اسمين لمحترفين أجنبيين طلب البرتغالي التفاوض معهما، الأول هو الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، والثاني قلب دفاع يلعب في أحد أندية عاصمة إيطاليا.
وكان سليماني قد تألق في فترة سابقة مع سبورتينج لشبونة البرتغالي تحت قيادة جيسوس قبل أن ينضم إلى ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وقتها الذي انتقل إلى صفوفه تحت قيادة المدرب الإيطالي رانييري.
وكانت الإدارة الهلالية قد بدأت في مفاوضاتها مع سليماني، في ظل منافسة من سبورتينج لشبونة الذي يرغب في إعادته على سبيل الإعارة من ليستر سيتي.
من ناحية أخرى، دخل ناديا سيلتيك الاسكتلندي وولفرهامبتون الإنجليزي في منافسة قوية للحصول على خدمات ليو بوناتيني، مهاجم الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقدم بوناتيني مع ولفرهامبتون أداء جيدا للغاية منذ انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي على سبيل الإعارة من الهلال في بداية الموسم الماضي.
ورصدت إدارة النادي الاسكتلندي ثمانية ملايين يورو لشراء عقد اللاعب البرازيلي من الهلال في مقابل عرض ولفرهامبتون الذي وصل إلى ثلاثة ملايين يورو.
وكانت إدارة الهلال قد طالبت من ولفرهامبتون في وقت سابق خمسة ملايين يورو، إلا أن الوضع اختلف بعد تدخل سيلتيك الاسكتلندي، الذي باتت كفته مرجحة بشكل أكبر.
على صعيد آخر، تركز مران الهلال أمس على الجوانب اللياقية باستخدام الكرة، إذ بدأ عبدالعزيز الدوسري مدرب اللياقة التدريب بالإحماء، تلاها تدريبات بدنية، قبل أن يفرض المدرب الأرجنتيني براون تدريبات لياقية منوعة باستخدام الكرة، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.
ويواصل الهلال تدريباته الاعتيادية في العاشرة مساء اليوم وذلك على الملعب الرئيس.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة