الرياضة

كاريلي: سأصنع ثورة في الوحدة

كاريلي: سأصنع ثورة في الوحدة

بين البرازيلي فابيو كاريلي على مقترح من نادي الوحدة السعودي بقيادة فريقه، أن أحد الدوافع التي جعلته يقبل اقتراح الفريق السعودي هو فرصة صنع ثورة في كرة القدم في الشرق الأوسط.
وأتمت إدارة الوحدة التعاقد مع المدرب البرازيلي بدعم من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لقيادة فريقها، كما وقّعت مع الكاميروني نجادو مدافع فريق سلافيا براغ التشيكي لقيادة الدفاع الوحداوي بجانب أسامة هوساوي المنتقل من الهلال.
وأكد كاريلي أنه مستعد لترك كورينثيانز، وقال "أشكر إدارة كورينثيانز بعد تسعة أعوام ونصف من العمل، الذي اعتبره جميلا، حيث شاركت في 11 مباراة، ثمان مساعدا وثلاث مدربا".
وحول مفاوضات الهلال، قال "كان هناك استفتاء بيني وبين خورخي جيسوس مدرب سبورتنج لشبونة لقيادة الهلال، أعتقد أني هنا في البرازيل كنت أول من عرف عن هذا الاستطلاع منذ اللحظة التي أرسل فيها صديق لي يلعب في دبي رسالة، حاولت في البداية أن أنقل الرسالة لإدارة كورينثيانز، حيث لم يكن هناك مفاوضات رسمية لأنني كنت أعرف من البداية أن الخيار الأول هو جيسوس وإذا لم يتوصلوا معه لاتفاق سيتواصلون سيقدمون لي عرضا رسميا إلا أن في منتصف الطريق بحث ممثلو الوحدة عني وبدأوا المحادثات، حيث كانت المفاوضات سريعة وقبلت كل شيء لقيادة الفريق ليصبح قوة في كرة القدم خلال الثلاث سنوات المقبلة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة