أخبار

ورشة عمل لتعزيز جودة برامج التعليم الصحي في المملكة

ورشة عمل لتعزيز جودة برامج التعليم الصحي في المملكة

نظمت هيئة تقويم التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، أخيرا، ورشة عمل بعنوان (التكامل في تعزيز جودة التخصصات الصحية)، بمشاركة وزارة التعليم والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي وهيئة التخصصات الصحية، في قاعة التدريب الخاصة بالمركز في مدينة الرياض.
وحظيت الورشة بحضور مميز من  الدكتور أحمد الجبيلي المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، والدكتور محمد الفهيد نائب المدير التنفيذي للاعتماد البرامجي، والدكتور خالد بن محمد الجارالله مدير عام الإدارة العامة للتعليم الأهلي العالي بوزارة التعليم، والدكتور أيمن بن أسعد عبده الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
واستعرضت ورشة العمل جهود الجهات الثلاثة في تعزيز جودة برامج التعليم الصحي في المملكة، والتنسيق والتكامل بين عمل الجهات ذات العلاقة في تطوير برامج التعليم الصحي، وبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى تحديد خطوات العمل المستقبلية.
وقدم الدكتور محمد الفهيد نائب المدير التنفيذي للاعتماد البرامجي عرضا لدور جهود المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي في دعم وتعزيز جودة مخرجات مؤسسات التعليم العالي وبرامجها.
من جهته، قام مدير عام الإدارة العامة للتعليم الأهلي العالي بوزارة التعليم بعرض عن وزارة التعليم نوقش من خلالها جهود الوزارة في تعزيز جودة برامج التعليم الصحي في المملكة، ومن بعده استعرض الدكتور أيمن عبده الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية عرض هيئة التخصصات الصحية، وأختتمت الورشة بحلقة نقاش بين الجهات الثلاثة المشاركة بالبرنامج.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار