الرياضة

فيلانويفا: أنا في حلم .. لا توقظوني

فيلانويفا: أنا في حلم .. لا توقظوني

لا يريد التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم الحديث عن رحيله من فريقه، ولا يود الخروج من دوامة أفراحه عقب تتويج فريقه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نظيره الفيصلي، وقال: "لو الأمر بيدي، أتمنى أن أنهي مسيرتي الكروية في نادي الاتحاد، حقيقة حاليا لا أتخيل نفسي في ناد آخر، أجد كل الحب والدعم من إدارة ولاعبي وجماهير هذا النادي الكبير".
وأبدى التشيلي فيلانويفا خلال حديثه الخاص لصحيفة "الاقتصادية" سعادته بالحصول على ثاني ألقابه، وباللقب الشخصي الجديد الذي أطلق عليه "بائع الياسمين"، وكشف أن طموحه الموسم المقبل التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وقال: "توجت تدريجيا بالألقاب هنا في السعودية، الموسم الماضي بلقب كأس ولي العهد، هذا الموسم كأس خادم الحرمين الشريفين، أتمنى أن نحقق الدوري في الموسم المقبل، بذلك أكون حققت جميع البطولات السعودية".
وأضاف: "لا أدري كيف أصف سعادتي الكبيرة باللقب الكبير، أعتقد أن جمال البطولة أتى من الظروف القاهرة والعصيبة التي مررنا بها، كانت أجمل ما في الموسم أن ينتهي ونحن أبطال أكبر البطولات السعودية".
وكشف فيلانويفا أن الحفل الذي صاحب النهائي خيل له أنه حلم، وقال: "كأننا في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية، ليس في نهائي بطولة محلية، حتى أصدقائي في تشيلي انبهروا بما شاهدوه".
وزاد: "حقيقة أنا في حلم، لا أريد أن استيقظ منه، زادني سعادة أن جميع إفراد عائلتي موجدون في ملعب "الجوهرة"، ابتداء من أبي، أخي، زوجتي، وابني، جميعهم كانوا سعداء، مندهشين بجمال النهائي الكبير الذي حضره ملك السعودية".
وتطرق النجم التشيلي لفريقه، وقال: "الاتحاد يمتلك لاعبين بجودة عالية، بالنهاية تحقق ما أردناه، حققنا البطولة الأهم هنا، خرجنا بهذه البطولة رغم الظروف التي مر بها الفريق هذا الموسم، سعادتي تمكن في أنه مع هذا النادي الكبير حققت لقبين في عامين متتاليين، كما قلت رغم كل الظروف، هذا الفريق خلفه جمهور لا يمكن وصفه، يشبه كثيرا جماهير فرق وأندية أمريكا اللاتينية، جنونها في كرة القدم".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة