الرياضة

رازوفيتش يسلم الفيصلي لمارينيو

رازوفيتش يسلم الفيصلي لمارينيو

سيتولى البرتغالي برونو مارينيو، قيادة فريق الفيصلي لكرة القدم، في البطولة العربية للأندية التي سيدشن العنابي مشواره فيها الخميس المقبل أمام الإفريقي التونسي، في إطار التصفيات الأولية للبطولة التي تحتضنها جدة في الفترة من 17 - 24 أيار (مايو) الجاري، خلفا للصربي فوك رازوفيتش الذي أمضى عقدا يتولى بموجبه تدريب الظفرة الإماراتي، إذ ستكون مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم أمام الاتحاد، آخر مهامه مع الفيصلي.
وعمل برونو، مشرفا عاما على الفئات السنية وتطويرها في نادي الفيصلي، بعد التعاقد معه في الـ 19 من نيسان (أبريل) الماضي، إذ يعد من الكوادر الفنية المميزة في تطوير اللاعبين، ويمتلك خبرة تمتد الى 13 عاما، تنقل فيها بين أندية سي دي أفيس، سالجيروس، بنفيكا، ولشبونة في البرتغال.
وسيلعب الفيصلي مع الإفريقي، ثم يواجه النجمة اللبناني في الـ 20 الشهر الجاري، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة الوئام الموريتاني في الـ 23 من الشهر ذاته.
وقررت إدارة نادي الفيصلي بقاء فريقها في جدة وعدم العودة للمجمعة عقب نهائي كأس الملك، حيث سيعسكر الفريق استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة للدور الـ 32 لكأس العرب للأندية الأبطال.
من جانب آخر، ستعقد إدارة الفيصلي اجتماعا لحسم مصير اللاعب البرازيلي لويس جوستافو، الذي حصل على عرض من نادي الوحدة الإماراتي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة