أخبار

قرار ترمب يتصدى لأعمال إيران الإرهابية.. زورت عملة اليمن

قرار ترمب يتصدى لأعمال إيران الإرهابية.. زورت عملة اليمن

أعلن الرئيس الأمريكي البارحة قراره بالإنسحاب من الاتفاق النووي وإعادة العقوبات الاقتصادية على إيران، هذا القرار يستهدف السلوك الشرير للنظام الإيراني وليس الشعب الإيراني الذي ظل "الشعب" منذ أمد بعيد يعاني باعتباره ضحية للنظام أكبر داعم للإرهاب.
هنا ياتي دور المجتمع الدولي الذي عليه تأييد هذا القرار الجرئ من الرئيس ترمب والذي يهدف إلى التصدي لكل أنشطة إيران الإرهابية التي تسببت في زعزعة الاستقرار، إضافة لضمان عدم قدرة إيران مطلقا على تطوير سلاح نووي.

القرار الأمريكي من شأنه أن يضع المزيد من الضغوطات على النظام الإيراني والحد من مايلي:
- عدم امتلاك طهران صواريخ باليستية عابرة للقارات قادرة على حمل رؤوس نووية.
- عدم قدرتها على تزويد الجماعات والمليشيات الإرهابية بالصواريخ الباليستية.
- التوقف عن دعم الإرهابيين والمتطرفين والعملاء في المنطقة مثل حزب الله ومليشيا الحوثي وطالبان والقاعدة.

ومن المعلوم أن إيران قد انتهكت القوانين من خلال قيامها بتزوير عملة اليمن، كما قام الحرس الثوري الإيراني وقوات فيلق القدس بأعمال تخريبية تعكس بوضوح سلوكها في الأنشطة الإجرامية والإرهابية وهو سلوك دأبت عليه منذ سنوات طويلة.
هذه الدولة المارقة تخصصت في القتل والإجرام والتخريب وكان من المفروض أن يتم التصدي لها من سنوات لإيقاف ممارساتها الشاذة في كل مايؤذي البشر وتسبب الأزمات ولم يبقى شئيا من أعمال الشر إلا فعلته.
نقولها ونكررها لم يبقى إلا أن يقوم المجتمع الدولي بأكمله بتأييد القرار وإيقاع أشد العقاب الذي يتناسب مع أفعالها وسعيها الدؤوب للتخريب في كل مكان.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار