أخبار الشركات- عالمية

"تايسون فودز" تتوقع زيادة أرباحها بنسبة 26% خلال العام المالي الحالي

"تايسون فودز" تتوقع زيادة أرباحها بنسبة 26% خلال العام المالي الحالي

أبقت شركة الأغذية الأمريكية "تايسون فودز" اليوم الاثنين على توقعاتها لأرباح ومبيعات العام المالي الحالي، في الوقت الذي أعلنت فيه نتائجها خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي وجاء أقل من التوقعات.
وذكرت الشركة أنها مازالت تتوقع تحقيق أرباح بعد حساب المتغيرات الموسمية للعام المالي الحالي تتراوح بين 6.55 و6.7 دولار لكل سهم وهو ما يعني زيادتها بما يتراوح بين 23 و26% عن العام المالي الماضي.
كما تتوقع الشركة نمو مبيعاتها خلال العام الحالي ككل بنسبة 6% تقريبا لتتراوح بين 40 و41 مليار دولار.
يأتي ذلك فيما يتوقع المحللون أن تكون أرباح الشركة خلال العام الحالي ككل 6.62 دولار لكل سهم من خلال مبيعات قدرها 40.98 مليار دولار.
يأتي ذلك في حين تتوقع الشركة وصول إنفاقها الاستثماري خلال العام المالي الحالي إلى حوالي 3ر1 مليار دولار.
وبالنسبة لنتائج الربع الثاني من العام المالي الحالي، ذكرت الشركة أن صافي أرباحها القابلة للتوزيع بلغت 315 مليون دولار بما يعادل 0.85 دولا لكل سهم، مقابل 340 مليون دولار بما يعادل 0.92 دولار لكل سهم خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.
وذكرت الشركة أن صافي أرباحها بعد استبعاد البنود الخاصة بلغ خلال الربع الثاني من العام المالي 1.27 دولار للسهم الواحد مقابل 1.01 دولار لكل سهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وزادت مبيعات الشركة خلال الربع الثاني من العام المالي بنسبة 7.6% إلى 9.77 مليار دولار مقابل 9.08 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون وصول أرباح الشركة إلى 1.32 دولار للسهم ومبيعات قيمتها 9.9 مليار دولار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية