الرياضة

المدير التنفيذي للوصل: الهلال لم يطلب ليما

‏أوضح محمد العامري المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لنادي الوصل الإماراتي أن الأخير لم يتلقَ أي عرض رسمي من نظيره الهلال خلال الفترة الماضية لكسب خدمات المهاجم البرازيلي فابيو ليما هداف الدوري الإماراتي بـ 19 هدفا.
وقال لـ "الاقتصادية" "لا نملك أي معلومات جديدة حول اهتمام الهلال في كسب خدمات فابيو ليما، لم يصلنا أي عرض رسمي أو مخاطبة رسمية بهذا الخصوص".
‏وأكد العامري أن الوصل يصب كل تركيزه على نهائي كأس رئيس الدولة الذي سيجمعه مع العين بطل الدوري اليوم، خصوصا أنها تعتبر حصاد الموسم للفريق الذي حل ثالثا في الدوري الإماراتي.
على صعيد ثان، أكدت مصادر خاصة أن إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر تضع ليما ضمن اهتماماتها الأولية في ملف اللاعبين الأجانب للموسم المقبل، لقناعتها بقيمته الفنية، وتألقه اللافت على الرغم من صغر سنه (24 عاما).
وشدد المصدر ذاته أن ملف اللاعب تم استعراضه في أكثر من مناسبة على طاولة إدارة الهلال إلا أن المبلغ المتوقع لتمام الصفقة سيكون عاليا بحكم ارتفاع قيمة اللاعب السوقية في السنتين الماضيتين.
‏يذكر أن الوصل كان قد وقع مع فابيو ليما مطلع عام 2015 قادما من نادي أتليتيكو جويانيينسي البرازيلي القادم من دوري الدرجة (B) في البرازيل قبل أن يسجل نجاحات متتالية مع الوصل على الرغم من صغر سنه حين حضوره.
وطبقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي الألماني الخاص بمتابعة سوق الانتقالات تبلغ القيمة السوقية للاعب البرازيلي 15 مليونا و750 ألف ريال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة