خدمات اعلامية

اختتام اختبارات الزمالة البريطانية في أمراض النساء والولادة في مستشفى د. سليمان الحبيب

اختتام اختبارات الزمالة البريطانية في أمراض النساء والولادة في مستشفى د. سليمان الحبيب

اختتمت بنجاح فعاليات الدورة التدريبية التي أقيمت في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في التخصصي لأطباء النساء والولادة الراغبين في التقدم للحصول على شهادة الزمالة البريطانية، وذلك تحت إشراف متحدثين من الكلية الملكية البريطانية واعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
حيث شهدت الدورة العديد من المحاضرات وورش العمل ونقاشات علمية امتدت على مدار يومين تدريب الأطباء المشاركين على المهارات الأساسية التي تمكنهم من اجتياز اختبار الزمالة، وكذلك اطلاعهم على آخر المستجدات فيما يخص أمراض النساء والولادة.
من جانبه قال الدكتور عوض العمري رئيس الشؤون الأكاديمية في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية إن هذه الدورة شهدت حضورا كبيرا وإشرافا مباشرا من أطباء الكلية الملكية البريطانية على البرامج التدريبية التي قدمت للمشاركين وكذلك الاختبارات التي تم إعدادها على غرار امتحانات الكلية، إذ قامت المجموعة بتوفير جميع الإمكانيات التي تؤهلها لإيجاد بيئة تدريبية تحاكي لما هو موجود في بريطانيا وتخفيف عناء السفر على الأطباء الراغبين في الحصول على الزمالة البريطانية. وأوضح الدكتور العمري أن المؤشرات الأولية لنتائج الاختبارات أظهرت المستوى المتقدم الذي وصل إليه الأطباء المشاركين بفضل المجهود الذي بذل من المتحدثين وأعضاء اللجنة المنظمة الذين حرصوا من خلال المحاضرات ومقاطع الفيديو التي تم عرضها على توفير أفضل السبل الممكنة لتحقيق الفائدة المرجوة للأطباء.
يذكر أن هذه الدورة تأتي في إطار اللقاءات العلمية الدورية التي تعقدها المجموعة بالتعاون مع كبريات المؤسسات الأكاديمية العالمية من أجل الارتقاء بالمستوى الأكاديمي وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية