الرياضة

الهريفي: قد ألعب 40 دقيقة

الهريفي: قد ألعب 40 دقيقة

نفى الدولي فهد الهريفي لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي السابق لكرة القدم، اعتذار فالنسيا الإسباني عن عدم الحضور لحفل اعتزاله الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أن الشائعات التي انطلقت أخيرا هدفها البلبلة ليس إلا، وقال "فالنسيا سيحضر بعد غد الموعد المحدد مسبقا، لا يوجد أي اعتذار من جهة رسمية بل هو اجتهاد صحافي".
وأضاف "هناك صحافي إسباني غرد في حسابه الشخصي بعدم حضور فالنسيا، لعدم تسلمه المبلغ المتفق عليه المقدر بـ 500 ألف دولار، لكن تم إرساله، قد يكون هناك مشكلة في التحويل، وتم التأكد من أنه سيكون في حساب النادي اليوم".
وتابع "فالنسيا لديه مباراة أمام سيلتا فيجو في دوري بلاده، وسيعمل على تأكيد حضوره للرياض من خلال بيان يتوقع أن يكون قد صدر بعد نهايتها، وقد تم حجز طائرة خاصة له، وكذلك مكان إقامته، وسيكون هناك مؤتمر صحافي فور وصوله مباشرة"، الحفل في موعده، وأي شخص يريد أن يعمل بلبلة سيختلق مثل هذه الأخبار غير الصحيحة".
ولفت إلى أنه يواصل تدريباته بشكل يومي منذ أكثر من أسبوعين، وحاليا يتدرب في النصر، وقال "أرى أنني أصبحت قادرا على المشاركة في مباراة الاعتزال بين 30 إلى 40 دقيقة".
من جهة أخرى، وقعت ‏إدارة النصر مخالصة مالية مع اللاعب البرازيلي ليوناردو بعد انتهاء إعارته من الجزيرة الإماراتي لعدم رغبتها في استمراره الموسم المقبل.
ميدانيا، ركز المدرب كرونسلاف يورسيتش على الجوانب اللياقية والجمل التكتيكية في مران أمس.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة