الرياضة

الشباب يرفض «اللاعب المحلي»

الشباب يرفض 
«اللاعب المحلي»

تتجه إدارة نادي الشباب، لاقتصار تحضيرات فريق كرة القدم، للموسم الجديد على معسكر محلي فقط حيث يفاضل بين ثلاث مدن، إلى جانب عدم الدخول في أي صفقات جديدة مع اللاعبين المحليين فضلا عن توقعات بمخالصة ثلاثة لاعبين أجانب.
وأوضحت المصادر، أن إدارة النادي قد تخالص كلا من الليبي مؤيد اللافي، العراقي سعد الأمير، والتشيلي سبستيان أوبيلا، مع التأمين على استمرار زملائهم، الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، المصري عمر بركات، والجزائري جمال بلعمري.
وأضافت "على الصعيد المحلي، لن تستقطب إدارة النادي أي لاعب جديد، إذ إن الخطة تمضي نحو ترفيع عدد من المواهب الشابة من الفريق الأولمبي، وكذلك من درجة الشباب، لحمل راية "الليث الأبيض"، خلال الموسم المقبل، جنبا إلى جنب مع اللاعبين المواليد الذين يقضون فترة إعارة في إسبانيا وفقا للاتفاقية بين الهيئة العامة للرياضة، ورابطة الدوري الإسباني "لا ليجا".
وتفاضل إدارة النادي بين ثلاث مدن لاحتضان معسكرها تأهبا للموسم المقبل وهي: أبها، الطائف، والباحة، وحظوظ الأخيرة تبدو الأكبر على أن يكتمل البرنامج الإعدادي بالمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة تبوك الودية الدولية.
وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وفي إطار دعمه غير المحدود لجميع الأندية، قد تكفل بمدرب عالمي للشباب، يضاف إليه أربعة أجانب على مستوى عالٍ، أملا في عودة "الليث الأبيض"، للمسار الصحيح في الموسم الجديد، بعد إغلاق آل الشيخ ثلاث قضايا خارجية، فضلا عن التكفل براتب شهرين من جملة متأخرات اللاعبين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة