الرياضة

الاتحاد .. مكافأة الكأس 250 ألفا

الاتحاد .. مكافأة الكأس 250 ألفا

حضر أبطال مسلسل البروفيسور الإسباني الذي يعتبر من أشهر المسلسلات عالميا في نادي الاتحاد أمس، وذلك لتصوير مشاهد الجزء الثالث من المسلسل بحضور التشيلي سييرا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم وعدد من نجوم الفريق، يتقدمهم التشيلي فلانويفا والكويتي فهد الأنصاري.
ويأتي تصوير مسلسل البرفيسور في نادي الاتحاد للشهرة الكبيرة التي وجدها التيفو الذي رفعه جمهور الاتحاد في نزال الشباب ضمن ربع نهائي كأس الملك على ستاد الجوهرة، حيث عرض التيفو أبطال المسلسل بطريقة جديدة جعلت مخرج العمل والكاتب يطلبون الحضور في نادي الاتحاد لتصوير الجزء الثالث.
رصدت إدارة نادي الاتحاد 250 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيقهم كأس خادم الحرمين الشريفين خلال المواجهة المنتظرة أمام الفيصلي في نهائي الكأس 12 مايو المقبل.
وأسرت مصادر إلى أن المكافأة رصدت من قبل عدد من الشرفيين، إضافة إلى المكافأة المرصودة من إدارة النادي.
من جهة ثانية، ينتظر أن تغادر بعثة نادي الاتحاد إلى دبي، وذلك لإقامة معسكر إعدادي لنهائي كأس الملك لمدة أسبوعين في جبل علي يخوض فيه الفريق عددا من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل النهائي المنتظر.
في المقابل، سيجري المدافع بدر النخلي عملية الرباط الصليبي في الخبر على يد البروفيسور محمد البلوي، حيث سيخضع بعدها لبرنامج تأهيلي يستمر ستة أشهر يغيب خلالها عن الفريق بداية الموسم المقبل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة