الرياضة

إقالة ريبروف باتفاق «الثلاثة»

إقالة ريبروف باتفاق «الثلاثة»

إقالة ريبروف باتفاق «الثلاثة»

أكد لـ "الاقتصادية" مصدر أن ثلاثة اتفقوا على إعفاء المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف من منصبه في ظل التخبطات التي أحدثها في الفترة الماضية وذلك لرغبتهم في تحقيق كأس آسيا، وقال المصدر، "الإدارة السابقة كانت مترددة كثيرا في إقالته بسبب الشرط الجزائي إلا أنه بعد ترؤس ماجد النفيعي النادي الأحد الماضي اجتمع مع نائبه عبد الله بترجي وموسى المحياني مدير الفريق بعد مباراة الجزيرة الإماراتي واتفقوا مباشرة على ضرورة إنهاء عقده".
وأضاف، "رأت الإدارة الجديدة أن التونسي فتحي الجبال الأنسب في هذه المرحلة في ظل علمه التام بإمكانات لاعبي الأهلي ووجوده منذ سنوات طويلة في السعودية".
وكان الأهلي قد أصدر بيانا بإقالة المدرب على خلفية النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في البطولات المحلية، تحديدا في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري السعودي للمحترفين.
وقدم الرئيس ماجد النفيعي شكره وتقديره لتركي آل الشيخ معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد ريبروف إضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي الذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مثمنا مواقف معاليه الداعمة لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللا محدود لجميع أندية الوطن دون استثناء.
كما شكر رئيس الفتح على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال نظرا لمشاركة الأهلي في دوري أبطال آسيا الذي تنتظره مواجهة مهمة في الدور ثمن النهائي من المسابقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة