خدمات اعلامية

«ساب» يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة الخزانة والنقد في المملكة

«ساب» يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة الخزانة والنقد في المملكة

فاز البنك السعودي البريطاني "ساب" بجائزة "أفضل بنك لإدارة الخزانة والنقد" في المملكة لعام 2018 من مجلة "جلوبال فاينانس"، وذلك للمرة الثانية على التوالي.
وقد حصل "ساب" على هذه الجائزة المرموقة بناء على نتائجه لعام 2017، وكذلك عند تقييم كل من حجم المعاملات لديه ونطاق التغطية العالمية وخدمة العملاء والأسعار التنافسية والتقنيات المستخدمة لمقدمي التمويل التجاري في المملكة، مع الأخذ في الاعتبار مرئيات صانعي القرار في المؤسسات المتعددة الجنسيات على المستوى العالمي، إضافة إلى آراء محللي الصناعة ومديري الشركات.
وبهذه المناسبة علق يوسف الرقيبة، رئيس إدارة النقد والسيولة العالمية في "ساب" قائلا: "نحن فخورون بهذه الجائزة التي تؤكد ريادتنا المستمرة في توفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا في مجال إدارة الخزانة والنقد، كما أن هذه الجائزة تدعم استراتيجيتنا بكون "ساب" البنك العالمي في المملكة".
ومن الجدير بالذكر أن "ساب" يقدم لعملائه مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات المتكاملة تشمل: إدارة المدفوعات والتحصيلات وحلول إدارة السيولة مقرونة بقنوات إلكترونية رائدة تمكن عملاء "ساب" من زيادة مراكزهم الرأسمالية العاملة من خلال فرق متخصصة في مجالات المبيعات وإدارة المنتجات وخدمة العملاء.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية