خدمات اعلامية

حرم أمير منطقة الرياض تكرم بنك «ساب»

حرم أمير منطقة الرياض تكرم بنك «ساب»

كرمت الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود حرم أمير منطقة الرياض، البنك السعودي البريطاني "ساب" تقديرا لدوره في تنفيذ مجموعة من المبادرات الخيرية الهادفة إلى نشر ثقافة حفظ النعمة والحد من هدر الطعام وتوزيع الفائض على المحتاجين، وذلك بالتعاون مع جمعية خيرات الخيرية لحفظ النعمة. وتسلمت الجائزة سارة عبد الهادي نائب مدير الخزانة في "ساب"، خلال الحفل الذي أقامته جمعية خيرات الخيرية لحفظ النعمة، لتكريم الشركاء والداعمين لأعمال الجمعية.
وتجمع "ساب" علاقة تعاون استراتيجي مع جمعية خيرات أثمرت عن تنفيذ العديد من المبادرات الخيرية في مجال حفظ الطعام، وتوفير الوجبات الغذائية للمحتاجين بطريقة مهنية وصحية من خلال تنفيذ الحملات الميدانية لجمع الطعام الفائض. وأسهم "ساب" في مشروع الإطعام المتحرك الذي يعتمد على توفير السيارات المجهزة بثلاجات لحفظ الطعام الفائض. كما يرعى "ساب" وبشكل حصريا مشروع التعبئة والتغليف التابع للجمعية في منطقة الرياض. إضافة إلى مشاركة البنك في إطلاق الحملات التوعوية الهادفة لنشر ثقافة حفظ النعمة والحد من الإسراف.
يذكر أن "ساب" يواصل إسهاماته في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية الهادفة لتنمية وبناء المجتمع، وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة، حيث يقدم حزمة من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة المجتمع تحت مظلة "برامج ساب في خدمة المجتمع"، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية