خدمات اعلامية

«ساكو» تفتتح قسما لبيع الأجهزة الذكية في معارضها بالمملكة

«ساكو» تفتتح قسما لبيع الأجهزة الذكية في معارضها بالمملكة

دشنت الشركة السعودية للعدد والأدوات "ساكو" رائدة قطاع تجارة التجزئة في المملكة يوم الإثنين الموافق 9 نيسان (أبريل) 2018، قسما لبيع وتسويق الهواتف الذكية وإكسسواراتها، والأجهزة اللوحية، والألعاب والأنظمة التفاعلية في متجر "عالم ساكو" الواقع في مخرج 5، الطريق الدائري الشمالي في مدينة الرياض، وستقوم بافتتاح قسم للغرض ذاته في متاجر "ساكو" الأخرى ابتداء بمتاجر "عالم ساكو" في القريب العاجل.
وصرح سمير محمد الحميدي الرئيس التنفيذي لشركة "ساكو" على هامش حفل الافتتاح الذي جرى وسط حضور كبير من عملاء "ساكو" وحضور إعلامي لافت امتلأ بهم معرض "عالم ساكو" الكائن على طريق الدائري الشمالي بالرياض، بأن "ساكو" تسعى لتقديم المتطلبات كافة ذات الجودة في معارضها، بغرض استقطاب شريحة جديدة سوف تجد في "ساكو" ما يلبي رغباتها بالتسوق في بيئة تسعى لتوفير كل احتياجات العملاء وبنوعية خدمات تفخر الشركة بها. وأكد أن ذلك يأتي في إطار خطتها الاستراتيجية التي أعلنت عنها الشركة سابقا، والمتضمنة إضافة أقسام جديدة وزيادة تنويع الأصناف لمواصلة تلبية تطلعات العملاء وتوقعاتهم، من أجل الوصول إلى الجيل الجديد بواسطة التكنولوجيا عن طريق ربط جميع أقسام ومنتجات الشركة بحلول تكنولوجية، حيث إن إنترنت الأشياء سوق واعدة في المملكة وفي طور النمو، وتلبية لطلب عملاء "ساكو" في تأسيس قسم لمبيعات الأجهزة الذكية في متاجر "ساكو"، ما يؤدي بالنتيجة إلى تحقيق نمو وزيادة في مبيعات الشركة.
وأشار إلى أن "ساكو" تضيف إلى جميع معروضاتها لعملائنا قسم الهواتف الذكية واللوحات الرقمية والتكنولوجيا والألعاب وملحقاتها، التي أصبحت ضرورة ملحة تواكب مناحي الحياة كافة، ولم يعد وجودها نوعا من الكماليات كما ساد الاعتقاد لسنوات طويلة مضت، وساهم في ذلك استخداماتها المتعددة في العمل والترفيه والنقل والتسوق والتعليم وغيرها من مجالات الحياة اليومية التي تغيرت بفضل التزايد السريع في قطاع مستخدمي الهواتف الذكية التي باتت تعتمد على خدمة الإنترنت بشكل أساسي.
وأكد سمير محمد الحميدي الرئيس التنفيذي لشركة "ساكو" أن "ساكو" تسعى دوما إلى التميز والتفرد في تطوير أدائها وخدماتها، مشددا في هذا السياق على حرص "ساكو" على تطبيق أفضل المعايير العالمية ومواكبة المستجدات وتحقيق التميز والحفاظ عليه وإيجاد بيئة عمل تشجع على الابتكار والإبداع.
وقال إن 65 في المائة من السكان في المملكة يستخدمون الهواتف الذكية في اتصالاتهم ومعاملاتهم وإنجاز مصالحهم. وتحتل المملكة مرتبة متقدمة بين الدول التي تنتشر فيها الهواتف الذكية وفقا لآخر الإحصائيات التي أظهرت أن عدد من يستخدمون الهواتف الذكية في العالم حاليا يزيد على 2.5 مليار مستخدم، وأن عوائد صناعة الهواتف الذكية في عام 2017 بلغت 478.7 مليار دولار.
الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للعدد والأدوات "ساكو" تأسست في عام 1985 وهي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال تجارة العدد والأدوات في المملكة وتوفر أكثر من 45.000 منتج تم انتقاؤه بعناية من بين 6.000 مصنع، وهذا ما حقق لـ"ساكو" تميزا في الجودة وزيادة في الطلب على منتجاتها. ويبلغ عدد معارض "ساكو" 29 معرضا منتشرا في 16 مدينة رئيسة في المملكة، بما في ذلك خمسة متاجر من سلسلة متاجر "عالم ساكو"، وتراوح مساحة المعرض الواحد ما بين 2500 و24000 متر مربع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية