خدمات اعلامية

«مجموعة الحكير» تحصد 4 جوائز للتميز السياحي السعودي 2018

«مجموعة الحكير» تحصد 4 جوائز للتميز السياحي السعودي 2018

برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، افتتح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2018، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويشهد هذا الحدث، الذي يحتفل الآن بعامه الـ 11، حفل تسليم جوائز التميز السياحي، ‎الذي حققت فيه مجموعة الحكير للسياحة والتنمية أربع جوائز ضمن الفئات التالية:
- فئة منشآت تدريب سياحي معهد عبد المحسن الحكير العالي للتدريب الفندقي ـــ الرياض.
- فئة مركز أعمال بفندق ـــ مركز أعمال فندق هوليدي إن بوابة جدة - جدة. ـــ فئة الشقق المفروشة أجنحة جولدن توليب الكورنيش ـــ الخبر.
من جانبه، ثمن مشعل الحكير، نائب الرئيس التنفيذي، مدير عام القطاع الترفيهي، الحدث السنوي الأهم لصناعة السياحة، وقال: تحظى هذه الجائزة بأهمية خاصة لدينا، كونها جائزة محلية، ونحن نتشرف بالحصول على جوائز التميز السياحي السعودي، التي تعد مقياسا للتميز في القطاع السياحي السعودي، واعترافا بالالتزام بالتميز وتحسين جودة الخدمات والمرافق.
وإن حصولنا على هذه الجائزة، يؤكد موقعنا في المملكة، ويثبت مجموعة الحكير رائدة للسياحة والضيافة، ويزيدنا عزما لمتابعة العمل والمسـاهمة في تطوير السـياحة في المملكة. وأضاف، ‎أن الهيئة تسعى إلى تعزيز مفهوم التنافسية بين المشاركين، من خلال التحفيز على عمليات التطوير وتحديث القطاع، الذي يشهد تناميا متسارعا في المملكة في ظل "رؤية المملكة 2030"، التي ترتكز على أن هذه الصناعة، هي أحد المحاور الرئيسة في منظومة تنويع مصادر الدخل في المملكة، والوصول إلى نقطة الارتقاء للممارسات السياحية، التي تحقق الاستثمار الأمثل لإدارة الأعمال والنشاطات السياحية في جميع مناطق السعودية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية