خدمات اعلامية

«لوجستيك بارك» تستقطب أكبر مستودعات للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط

«لوجستيك بارك» تستقطب أكبر مستودعات للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط

وقعت شركة كادن للاستثمار وشركة جولي شيك عقدا لتأجير أكبر مستودعات للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية على مساحة 150 ألف متر مربع في مشروع "لوجستيك بارك" الواقع في مدينة الرياض.
وجاءت هذه الاتفاقية إيمانا من شركة جولي شيك بمتانة الاقتصادي السعودي وثقتها بحجم نمو القطاع في السوق السعودية نتيجة للتسهيلات المقدمة من الحكومة السعودية للشركات العالمية في استقطابها للسوق المحلية ما أضاف أن "السوق السعودية من أكبر الأسواق الناشئة في المنطقة لذلك كانت استراتيجيتنا التوسع محليا والاستثمار في كادر عمل محلي وإنشاء مستودعات تتماشى مع الخطة التوسعية لجولي شيك في المنطقة ومن هنا كانت شراكاتنا الاستراتيجية مع كادن التي تلاقت مع تطلعاتنا المستقبلية". وأشاد صفدية بمستوى الخدمات اللوجستية المقدمة من قبل شركة كادن التي ترتقي إلى المستويات العالمية.
وأوضح المهندس عبد الله بن فهد الفصام الرئيس التنفيذي لشركة كادن، "أن المشروع هو الأول من نوعه على مستوى السعودية في توفير مجّمع مغلق مزود بالحراسات الأمنية على مدار الساعة، إضافة إلى مواقف مخصصه للشاحنات، ومركز تجاري، ومسجد، ومجمع مطاعم، ومركز للدفاع المدني، وسكن للموظفين. كما نوفر لعملائنا كافة الخدمات اللوجستية من نقل وتخزين وإدارة مستودعات". وتعكف الشركة حاليا على إنشاء عدة مناطق لوجستية في عدة مواقع داخل المملكة لتواكب رؤية الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات اللوجستية والمساهمة في تحقيق "رؤية المملكة 2030".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية