default Author

التغذي على الذات

|

من الصعب أن يخطر ببالك أن يأتي يوم تتغذى فيه على جسدك أو ما يخرج منه كما كان يحدث في العصور الغابرة أو تزين مكتبك أو منزلك بجزء من جسدك!
هناك شعوب وأمم لا تتوانى عن فعل ذلك وكل له معتقده، وأعلم أن هذا الأمر مثير للاشمئزاز ولكنه واقع أليم وغريب ومستهجن!
ألف الشيف فوتي فوتينور كتابا كاملا يسمى حصاد الطبيعة يحتوي على كثير من الوصفات التي يكون فيها السائل المنوي مكونا أساسيا للطبخة ويباع الكتاب بـ 25 دولارا!
أما جهاز المخابرات البريطاني (إم 16) فقد استخدم السائل المنوي كحبر سري لمراسلاتهم أثناء الحرب العالمية الأولى، وهو ما كشفته مذكرات والتر كيرك نائب رئيس الاستخبارات العسكرية الفرنسية وذلك لأنه لا يتم اكتشافه ببخار اليود والأهم لديهم سهولة الحصول عليه!
ويستمر الفنان المثير للجدل مارتن فون أوستروفسكي في جنونه فبعد أن استخدم البراز ـــ أجلكم الله ـــ في أحد أعماله، أقام معرضا كاملا لرسوماته في برلين كان صادما للنقاد والجماهير باستخدامه السائل المنوي في رسم كل اللوحات في المعرض!
أما المشيمة، بيت الجنين وحاميه في بطن أمه، فقد استخسروا أن يتخلصوا منها وصنعوا منها كبسولات اعتقدوا بفائدتها في زيادة الطاقة ومقاومة الاكتئاب بعد الولادة، وأشهر من فعلها كيم كارديشيان! ومثلها مثل سائل الرجل، أوجدوا لها وصفات وكتبا لطهيها، ناهيك عن أنها تستخدم في أغراض السحر والشعوذة في بعض البلدان!
وشعرك المتساقط غير النافع الذي تمتلئ به سجادتك أو فرشة شعرك وملابسك لم تتركه النساء الفكتوريات وقمن بجمع ما تناثر منه وجعله حشوات لتسريحات الشعر لإضفاء لمسة جمال!
وصنع الفنان هنري ماتيس الذي اتخذ مقولته (الإبداع يتطلب شجاعة) شعارا لأعماله باستخدامه الأظافر القديمة في أعماله الفنية. أما الفنان مايك درايك، فصنع من قصاصات الأظافر المقززة ثقالات ورق، والفنانة ريتشل بيتي حولتها إلى تماثيل صغيرة على أشكال حيوانات وحشرات! وبدل أن تدفع الألوف لشراء خاتم خطبتك ما عليك سوى استخدام ضرس مخلوع كما فعل الكندي لوكاس أنجر في خريف 2015 حين استخدم أسنانا مقلوعة حديثا لخاتم خطيبته كارليليفكس، جذب بفعلته انتباه الصحافة من الناحيتين الإيجابية والسلبية.
وأكثر أمر مقزز حين اكتشف علماء يابانيون عام 2011 طريقة لتركيب اللحم من البراز ليتغذى عليه البشر، وعزوا ذلك إلى الكثافة السكانية وزيادة كثافة المجاري، فأحبوا أن يحلوا مشكلة دون النظر إلى ما قد تسببه هذه الأمور من عواقب وخيمة على صحة البشر!

إنشرها