خدمات اعلامية

موظفو وموظفات «الراجحي» يتطوعون في اليوم العالمي للكلى

موظفو وموظفات «الراجحي» يتطوعون في اليوم العالمي للكلى

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لهذا العام، برنامج متكامل بمناسبة اليوم العالمي للكلى تضمن عديدا من الأنشطة التطوعية للموظفين والموظفات في الدمام وتبوك وجازان. واشتمل البرنامج على عديد من النشاطات داخل مراكز الغسيل الكلوي منها برامج ترفيهية للمرضى أثناء عملية الغسيل كما قام الموظفون بالجلوس مع المرضى أثناء عملية الغسيل والحديث معهم والتخفيف عنهم وتقديم هدايا رمزية لهم.
وقد أبدى المتطوعون والمتطوعات سعادتهم الغامرة للمشاركة في هذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وأفراد المجتمع من جهة أخرى ولا سيما أن هذه الفئة من المرضى تضطر لزيارة مراكز الغسيل في أوقات متكررة خلال الأسبوع الواحد ويقضون أوقاتا طويلة أثناء عملية الغسيل.
وتتسق جهود المصرف في تكثيف العمل التطوعي مع الـ "رؤية السعودية 2030" التي جاء من أهدافها الوصول إلى مليون متطوع ، كما تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم الصالح العام.
يذكر أن هذا النشاط يندرج تحت نشاطات المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي لعام 2018 وهو أحد البرامج الكثيرة التي اعتمدها المصرف على مدار العام لتخدم معظم شرائح المجتمع في جميع مناطق السعودية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية