خدمات اعلامية

«زين السعودية» و«الكهرباء» توقعان اتفاقية تعاون لدعم حلول الأعمال

«زين السعودية» و«الكهرباء» توقعان اتفاقية تعاون لدعم حلول الأعمال

وقعـــــت "زيــن السعودية" اتفاقية تعاون جديدة مع "الشركة السعودية للكهرباء"، حيث تسعى الاتفاقية لدعم أداء الشركة المتعلق بخدمات قطاع الأعمال، في وقت تعد فيه كلا الشركتين ضمن قائمة أكبر الشركات الوطنية المحلية.
وتعكس الاتفاقية الجديدة التي جرى توقيعها في العاصمة الرياض أخيرا، حجم التعاون الوثيق بين "زين السعودية"، والشركات الوطنية الرائدة في مختلف القطاعات، والتي يأتي من ضمنها "الشركة السعودية للكهرباء"، فيما تمهد لمزيد من التعاون بين الشركتين، وتقديم جميع حلول الأعمال لمنسوبي شركة "الكهرباء".
من جهته، أكد يحيى المنصور، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "زين السعودية"، أهمية هذه الاتفاقية، مشيرا في الوقت ذاته إلى الاهتمام النوعي الذي توليه "زين السعودية" بتوفير خدمات مصممة خصيصا لكل عميل على حدة على مستوى قطاع الأعمال، سواء فيما يتعلق بالقطاع الحكومي أو الخاص، مع مراعاة حجم المنشأة، وطبيعة احتياجها، حيث نتطلع إلى أن ينعكس ذلك على صعيد الحضور التنافسي للشركة في السوق المحلية، كما أنه يسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.
وأضاف المنصور، "تعمل زين السعودية على توظيف جميع إمكاناتها لخدمة الاقتصاد السعودي، وشركاته الوطنية، كما أن الشركة تحرص دائما على أن تكون عاملا مساهما في تحقيق رؤية المملكة 2030".
يذكر أن "زين السعودية" قد أبرمت أخيرا عدة اتفاقيات تهدف إلى تحقيق نمو قطاع الأعمال، وتعزيز مستوى الجودة للخدمات المقدمة، في ظل الطلب العالي على خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية