الناس

أمير المدينة المنورة يدشن معرض الكتاب والمعلومات في الجامعة الإسلامية

أمير المدينة المنورة يدشن معرض الكتاب والمعلومات في الجامعة الإسلامية

دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة أمس، معرض الكتاب والمعلومات الـ 35 الذي تنظمه الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، بمشاركة نحو 200 مؤسسة ثقافية، ودار نشر، وعدد من القطاعات الحكومية والخيرية.
واطلع أمير المدينة المنورة على أجنحة المعرض، مستمعاً لشرح من الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي مدير الجامعة الإسلامية عن أبرز مكونات المعرض ومحتوياته.
وأشار الدكتور المرزوقي إلى أن المعرض يشتمل على مرافق متعددة من بينها الرواق الثقافي الذي سيشهد 11 فعالية ثقافية ضمن البرنامج الثقافي المصاحب، تتكون من ندوات علمية، وثقافية، ومحاضرات تشتمل على عرض لتجارب شخصيات بارزة مع القراءة.
وأوضح أن المعرض شارك فيه عدد من القطاعات الحكومية والخيرية، كالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، والمسجد النبوي، ودارة الملك عبدالعزيز، وهيئة السياحة والتراث، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وجمعية حقوق الإنسان، والمكتبة الرقمية السعودية، وجمعية أسرتي، وجمعية رؤية، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم، وجمعية العقيدة، والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية، وجمعية طيبة للإعاقة الحركية، والجمعية السعودية لمرضى الكبد.
وأعرب الدكتور المرزوقي عن شكره لأمير منطقة المدينة المنورة، على رعايته مناشط الجامعة ودعمه برامجها العلمية والثقافية والطلابية التي تعزز أهداف الجامعة ورسالتها.
يذكر أنه تم تخصيص فترتين لأوقات زيارة المعرض لكافة الزوار الأفراد والعوائل، الأولى صباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا، والثانية مسائية من الساعة الخامسة عصرًا حتى العاشرة والنصف ليلاً.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس