أخبار الشركات- محلية

"أسمنت نجران": إختيار مكتب الخراشي وشركاءه ومراجعون قانونييون وتعيينه مراجع الحسابات

"أسمنت نجران": إختيار مكتب الخراشي وشركاءه ومراجعون قانونييون وتعيينه مراجع الحسابات

الحاقا الى إعلان شركة أسمنت نجران على موقع تداول بتاريخ 01/04/2018 م و الموافق 15/07/1439هـ بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والتي عقدت في تمام الساعة 06:30 مساءً بتاريخ 12/07/1439هـ الموافق 29/03/2018م بفندق هيلتون في مدينة جدة , ان توضح للسادة مساهمي الشركة انها انعقدت بعد اكتمال النصاب القانوني حيث بلغت نسبة الحضور (25.26 %) من رأس المال.
وبما يخص البند الخامس انه تم الموافقة على إختيار مكتب / الخراشي وشركاءه ومراجعون قانونييون وتعيينه مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2018م ، وتحديد أتعابه.

كما أعلنت شركة أسمنت نجران عن موافقة مجلس الادارة بتاريخ 01/04/2018 م على توصية لجنة الترشيحات والمكافأت بتعيين الاستاذ / نبيه بن فخري الجهني ( عضو من خارج مجلس الادارة ) بعضوية لجنة المراجعة وذلك اعتبارا من تاريخ موافقة المجلس وحتى نهاية الدورة الحالية للجنة والتي تنتهي في 08/08/2019م . علما ان موافقة المجلس لاتعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على اول اجتماع للجمعية العامة لاقراره. 
تجدر الاشارة انه يأتي تعيين الاستاذ / نبيه بن فخري الجهني في عضوية لجنة المراجعة بعد استقالة عضو اللجنة السابق الاستاذ/ عبدالسلام بن عبدالله الدريبي من عضوية لجنة المراجعة في 8 مارس 2018 م بعد تعيينه كرئيس تنفيذي للشركة اعتبارا من 1 ابريل 2018 م. الجدير بالذكر ان الاستاذ / نبيه بن فخري الجهني حاصل على درجة الماجستير في المحاسبة والمراجعة الدولية من جامعة الينوي في الولايات المتحدة الامريكية في عام 1994 م وهو حاصل على شهادة محاسب قانوني معتمد (CPA) اضافة الى دبلوم عالي من المعهد الاقتصادي بولايه كولورادو الامريكية و له خبرات عمليه تتجاوز الخمسة و العشرين عاما تقلد فيها عدد من المناصب القيادية في شركات مساهمة عامة و خاصة ويعمل حاليا كمدير عام المالية لمجموعة الجذور العربية منذ العام 2011م.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية