أخبار الشركات- عالمية

"فوكسكون إنتركونيكت" تعتزم شراء "بيلك إن" الأمريكية مقابل 866 مليون دولار

"فوكسكون إنتركونيكت" تعتزم شراء "بيلك إن" الأمريكية مقابل 866 مليون دولار

أعلنت شركة حلول شبكات البيانات التايوانية "فوكسكون إنتركونيكت تكنولوجي ليمتد" اليوم الأربعاء موافقتها على شراء شركة الأجهزة الإلكترونية الأمريكية "بيلك إن إنترناشيونال" مقابل 866 مليون دولار.
وذكرت الشركة التايوانية التي تعمل في هونج كونج باسم "إف.آي.تي هون تينج" وتابعة لمجموعة "فوكسكون تكنولوجي جروب" التايوانية العملاقة لصناعة الأجهزة الإلكترونية لحساب الغير في بيان رسمي إنه عند اتمام صفقة الاستحواذ ستصبح شركة "بيلك إن" فرعا مملوك بالكامل لها.
يذكر أن شركة "بيلك إن" موجودة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي تنتج وحدات الاتصال اللاسلكي (راوتر) بتكنولوجيا "واي فاي" وشواحن الأجهزة المحمولة ولوحات مفاتيح الكمبيوتر وتمتلك أكثر من 700 براءة اختراع وحققت مبيعات في العام المالي المنتهي في 30 سبتمبر الماضي بقيمة 789 مليون دولار.
وذكرت "إف.آي.تي" أنها تتوقع تحقيق خفض في النفقات من خلال صفقة الاندماج بالاستفادة من قنوات خدمة العملاء وشبكات المعلومات إلى جانب القدرات الإنتاجية والتكنولوجية للشركة الأمريكية.
كما تتوقع شركة "إف.آي.تي" تحقيق خفض في نفقات أنشطتها من خلال إنشاء شركة جديدة لأجهزة "المنزل الذكي" من خلال دمج أنشطة شركتي "لينكسيس" و"ويمو" والأصول المتصلة بهما في كيان جديد.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية