الناس

«الترفيه» تقدم «مهرجان الجاز» و«سعودي كوميك كون» في جدة

«الترفيه» تقدم «مهرجان الجاز» و«سعودي كوميك كون» في جدة

تنطلق في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة اليوم، ولمدة يومين فعالية "مهرجان الجاز" الذي يضم خمسة من أكبر فرق الجاز في العالم، في خطوة تهدف من خلالها الهيئة العامة للترفيه إلى تنويع المحتوى المقدم للجمهور، إضافة إلى إقامة فعالية "سعودي كوميك كون" التي تنظم في أشهر مدن العالم في الفترة 24-22 مارس في ساحة بنش مارك في جدة.
وتنتقل المسرحية الكوميدية "المافيا" التي تقدم للشباب والعائلات في ملاهي الشلال على مدى ثلاثة أيام تبدأ من اليوم.
ويأتي عرض الكوميدي كلوب "ليلة الستاند أب" في جمعية الثقافة والفنون في جدة اليوم، إلى جانب فعالية "أكشن مانيا بارك" في ملعب الكعكي، التي بدأت أمس وتستمر إلى 23 يونيو، حيث تقدم الفعالية عدداً من الألعاب الشبابية الجديدة التي تزيد من الإثارة والإدرينالين لمرتاديها.
وتستمر في جدة فعالية "شاطئ السماء" في أبحر الشمالية خلال الفترة 24-22 من الشهر الجاري، إلى جانب فعالية "سوق مكة" في حديقة الحسنية بالعزيزية.
وينظم في نادي المعهد الفني للتدريب التقني بالرياض في الفترة 24-22 مارس فعالية "أرض التفوق" التي تقدم أنشطة ترفيهية وتفاعلية للعائلات، في حين تواصل فعالية "باركرز إكس" أنشطتها في حديقة برج الفيصلية.
أما في أبها فتأتي فعالية "1974" التي تقدم لعشاق القهوة في الفترة 23-25 مارس في قرية المفتاحة، وذلك بعد النجاح الذي حققته الفعالية في الرياض في نوفمبر الماضي. وتشتمل الفعالية على عدد من الفقرات الترفيهية المتنوعة إضافة إلى أكثر من 50 مقهى ومنفذ بيع للحلويات، كما سيتم تقديم العروض المسرحية العالمية "LED Tron Dancers" وعروض "فرقة الشياب" الكويتية وغيرها من الفعاليات.
وتستمر إلى 24 مارس في الواجهة البحرية بالخبر فعالية "أرض الأحلام" التي تحتوي على العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة.
كما تستمر بمجمع الراشد تاون سكوير في الأحساء فعالية "سعودي وندرز" إلى 24 مارس. فيما تقام بعد غد في المدينة المنورة فعالية "المدينة كوميدي كلوب" وذلك في مركز الأمير سلطان للأطفال المعاقين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس