الرياضة

نقطة مهزوزة حتى 7 أبريل

نقطة مهزوزة حتى 7 أبريل

لا يزال فارق النقطة ثابتا بين الهلال والأهلي، إلا أنه قابل للكسر، عندما يلتقيان في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين في السابع من نيسان (أبريل) المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث تخلى الأول عن الأداء القوي في نزاله أمام القادسية، فيما قدم الآخر مستوى لافتا مقرونا بالنتيجة أمام الرائد.
وعلى الرغم من ذلك تمسك الهلال بالصدارة بعد أن كسب القادسية بهدف، وحافظ الأهلي على فارق النقطة بعدما ضرب شباك الرائد 0/3، في النزالين المؤجلين من الجولة 18، إلا أن نزالهما المنتظر في "الجوهرة المضيئة" سيحدد مسار اللقب الذي يحمله الأول، ويبحث عن استعادته الآخر.
وأزم الهلال والأهلي موقفي القادسية والرائد بعد أن ظل رصيداهما "22 نقطة"، و"20 نقطة" على التوالي، بينما أصبح رصيد الأول "52 نقطة" ومطارده "51 نقطة".
في الخبر، لم يطمئن الهلال عشاقه بعد أن ظهر بمستوى مهزوز وحقق فوزا بشق الأنفس على مضيفه القادسية بهدف وحيد سجله محمد الشلهوب، مستفيدا من تمريرة التونسي أشرف بن شرقي (34)، وكاد السوري أن يضاعف النتيجة إلا أنه أهدر ضربة جزاء ارتكبت معه، حيث تصدى لها الحارس فيصل مسرحي (92).
في بريدة واصل الأهلي مستوياته المتصاعدة، وطمأن جماهيره بثلاثية في شباك الرائد سجلها البرازيلي ليوناردو بعد تلقيه تمريرة من أمين كردي (60)، السوري عمر السومة (65)، وحسين المقهوي مستفيدا من تمريرة تيسير الجاسم (76).
يشار إلى أن السومة وضع نفسه عقب عودته من الإصابة في وصافة الهدافين برصيد 11 هدفا بفارق هدف وحيد خلف روني فرنانديز مهاجم الفيحاء (12 هدفا).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة