الرياضة

كاسياس قد يرتدي قفاز النصر

دخل الإسباني إيكر كاسياس حارس نادي ريال مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي الحالي، اهتمامات نادي النصر، لتعزيز العرين الأصفر الموسم المقبل.
وبينت لـ"الاقتصادية" مصادر، أن كاسياس الذي يرتبط بعقد مع بورتو ينقضي في حزيران (يونيو) المقبل، قد يرتدي قفاز النصر الموسم المقبل، إذ يعد أبرز الخيارات على طاولة إدارة النادي بدعم من سعود بن سويلم المرشح لرئاسة النصر الموسم المقبل، حيث تتسارع الخطى لتأمين عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإعادة البريق للأصفر من جديد.
وأضافت: "نادي نيو كاسل الإنجليزي، سيكون بمنزلة العقبة في طريق الخطط النصراوية للإمضاء مع كاسياس، إذ إن الأول يضع الحارس ضمن خططه المستقبلية، في الوقت الذي يرغب فيه النصراويون في التعاقد مع قفاز أوروبي لتأمين عرين الفريق، إلا أنه وفي حال فشل المساعي لجلب أسطورة ريال مدريد السابق، فإن الإدارة ستترك الخيار بيد المدرب المقبل الذي سيخلف الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش.
وكان عديد من وسائل الإعلام العالمية قد تساءلت خلال الأيام الماضية عن هوية النادي المقبل لكاسياس، بعد نهاية رحلته الحالية مع بورتو، تزامنا مع خوضه مباراة يبدو أنها ستكون الأخيرة على مستوى دوري أبطال أوروبا، حسمها التعادل من دون أهداف بين ليفربول الإنجليزي وضيفه بورتو، في ثمن نهائي النسخة الحالية من البطولة، حيث تأهل الريدز إلى ربع النهائي بعد فوزه ذهابا 5/ 0، إلا أن الأهداف يومها ولجت شباك الحارس البديل البرتغالي جوزيه سا.
من جانبه، عبّر كاسياس عن أن هدفه يتجسّد في التتويج بالدوري المحلي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وقال: "هذه المجموعة من اللاعبين تستحق رفع الكأس، سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم".
وعن مستقبله مع بورتو، قال: "عقدي سينقضي في حزيران (يونيو) المقبل، لا أعرف ما الذي سيحمله المستقبل، سأركز على المتبقي من الموسم".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة