الرياضة

كوتينهو: للدوري صفحة والكأس أخرى

كوتينهو: للدوري صفحة والكأس أخرى

لا يرى البرازيلي روجيريو كوتينهو مهاجم فريق الفيصلي لكرة القدم أن تداخل بين بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري السعودي للمحترفين قد يؤثر عليهم، كون الأهداف في البطولتين مختلفة تماما وأنها لن تؤثر على سير الفريق في مباراة اليوم حينما يستقبل فريقه نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الـ24.
وقال لـ"الاقتصادية" المهاجم البرازيلي "صفحة اليوم على الدوري، وغدا هناك صفحة كأس الملك، التفكير الآن منصب بشكل كبير على مباراة الفتح، التفكير ينصب نحو تحقيق المركز الثالث أو الرابع لرغبتنا في التأهل لدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، هذا هو طموح اللاعبين منذ بداية الموسم". وشدد كوتينهو على أن هدف الفريق تقديم مستويات مميزة والتقدم في سلم الترتيب، وقال "ضغط المباريات أثر عليهم بدنياً، في مباراة الهلال الماضية لم نقدم في الشوط الأول المستوى المأمول، في الشوط الثاني ظهر الفريق بالشكل الجيد أمام فريق يعتبر من الفرق المميزة هذا الموسم ومتصدر الترتيب".
واعترف كوتينهو أيضا بصعوبة مباراة الفتح، وقال "بكل تأكيد تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق تطور من خلال الجولات الماضية، يملك خطا هجوميا قويا، استطاع تسجيل ثمانية أهداف في الجولتين الماضية".
وزاد "فريق متوازن بين الشقين الهجومي والدفاعي، ولكن الفيصلي جاهز لهذا المواجهة من جميع الجوانب، سنكون بإذن الله عند حسن ظن الجميع".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة